إدارة الموقع
نادي شالكه

أهدر ركلة جزاء.. ليل بن طالب لن ينجلي

علي بهلولي
  • 1963
  • 0
أهدر ركلة جزاء.. ليل بن طالب لن ينجلي

يبدو أن الحظّ العاثر يبقى لصيقا بِاللاعب الدولي الجزائري السابق نبيل بن طالب، متوسط ميدان فريق شالكه الألماني، إلى إشعار آخر.

وأهدر نبيل بن طالب ركلة جزاء لِمصلحة فريقه شالكه، في الدقيقة الـ 72 من عمر مواجهة المضيف شتوتغارت مساء السبت. لِحساب الجولة الـ 23 من عمر البطولة الألمانية.

وكان يُمكن لِبن طالب أن يُقلّص النتيجة إلى خسارة لِفريقه شالكه بـ (2-3)، بِتحويل ركلة الجزاء إلى هدف. وبِالتالي يُشعل المباراة في ربع ساعة الأخير.

ودخل بن طالب إلى أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 57، وحينها كان فريقه شالكه منهزما بِحصّة (1-3). قبل أن تنتهي المباراة بِفوز عريض لِنادي شتوتغارت بِنتيجة (5-1).

وقبل مواجهة شتوتغارت، سبق لِبن طالب تنفيذ 7 ركلات جزاء لِمصلحة فريق شالكه منذ 2017، وفي كل المنافسات الرّسمية للأندية. ونجح بِنسبة 100%، المُرادف لِعدم إهداره لِأي فرصة أُتيجت له بِهذا الصّدد.

ولم يُسجّل بن طالب أيّ هدف منذ ما يُقارب سنتَين ونصف السنة، حيث يعود تاريخ آخر مرّة هزّ فيها الشباك إلى الفاتح من ديسمبر 2018، خلال مباراة فريقه شالكه والمضيف نادي هوفنهايم، لِحساب منافسة “البوندسليغا”. وحينها أمضى توقيعه بِركلة جزاء!

ويمرّ نبيل بن طالب هذا الموسم بِوضعية نفسية سيّئة، حيث عوقب في الخريف الماضي بِالإيقاف لِسب انضباطي، وطلبت منه إدارة نادي شالكه بِالرّحيل في سوق التحويلات الشتوية لِشهر جانفي المُنصرم. فبقي بعيدا عن المنافسات الرّسمية، قبل أن يرفع مسؤولو النادي الألماني العقوبة، ويسمحون لِبن طالب بِالعودة إلى فريق الأزرق والأبيض.

وتجمّد فريق شالكه بعد هذه الخسارة في المركز الـ 18 والأخير بِرصيد 9 نقاط، ويشغل نادي شتوتغارت الرّتبة الـ 9 بِمجموع 32 نقطة.

وتلقى فريق شالكه حصيلة ضخمة من الأهداف، حيث اهتزّت شباكه في 61 مرّة (بِاحتساب خماسية شتوتغارت)، المُرادف لِثلاثة أهداف في كل مباراة (تقريبا). ويتّجه إلى توديع القسم الأوّل الألماني بِنسبة كبيرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!