-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أوامر بتسهيل فتح حسابات بنكية لصالح المترشحين

الشروق
  • 447
  • 1
أوامر بتسهيل فتح حسابات بنكية لصالح المترشحين
أرشيف

دعت الجمعية المهنية للبنوك والمؤسسات المالية، الاثنين، البنوك إلى اتخاذ كل الإجراءات التي تسمح بالتكفل بطلبات فتح حسابات بنكية لمختلف المترشحين لتشريعيات 12 يونيو القادم.

وجاء في مراسلة للبنوك “في إطار الانتخابات التشريعية لسنة 2021، المزمع عقدها يوم 12 جوان، طلبت الجمعية المهنية للبنوك والمؤسسات المالية من البنوك، اتخاذ كل الإجراءات التي تسمح بالتكفل الفعال والسريع بطلبات فتح حسابات بنكية لمختلف المترشحين للانتخابات التشريعية”.

وفي السياق، اكدت الجمعية المهنية للبنوك والمؤسسات المالية على أهمية هذا الحدث، داعية البنوك إلى تسهيل وتسريع عملية فتح حساب بنكي لصالح المترشحين للانتخابات التشريعية وفقا لأحكام الأمر رقم 01-21 المؤرخ في 10 ماي 2021 المتضمن القانون العضوي المتعلق بالنظام الانتخابي، يضيف نفس المصدر.
ك. ل

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جلال

    أوامر بفتح حسابات بنكية أية مهزلة هذه !؟ أليس من مهام البنوك البحث عن من يودع أمواله فيها ؟ أم إن بنوكنا في غنى عن ذلك ! ومن أين لها بالأموال لتشتغل ؟ شيئ غريب في بلد المعجزات , المواطن يترجى البنك ليفتح حسابا وليس العكس هزلت ! ! كل شيئ بالمقلوب متى ننتظم مع العالم ! ومتى نخرج من نظام الغلق والندرة ونفق العزلة الذي طبقته أمم وخرجت منه لأنه غير صالح للحياة والعيش