-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مكالمات غير محدودة وأنترنت مجانا

“أوريدو” تطلق تعبئات جديدة لعرض “ماكسي هيا”

الشروق أونلاين
  • 7580
  • 0
“أوريدو” تطلق تعبئات جديدة لعرض “ماكسي هيا”
ح.م

أطلق متعامل الهاتف النقال”أوريدو” تعبئات جديدة على عرض”ماكسي هيا”، تسمح بالإستفادة من ميزة الصوت والبيانات خلال فترة استخدام الهاتف للإتصال، بداية من 1000 دج.

وقال المتعامل في بيان له الأحد، تحصل موقع”الشروق أونلاين” على نسخة منه، أن الزبون سيستفيد من رصيد معبأ إضافي يسمح بمكلمات غير محدودة نحو شبكة “أوريدو”، بالإضافة إلى استعمال شبكة الأنترنت مجانا متوفرة عبر نقاط أوريدو للبيع بـ 48 ولاية.

ويمنح المتعامل زبائنه المستخدمين للتعبئات الجديدة لعرض “ماكسي هيا” الجديد، مكالمات غير محدودة نحو الشبكة نفسها وأنترنت إلى غاية 10 جيغا أوكتي، علاوة عن رصيد معبأ مماثل لقيمة الدفع  للمكالمات والرسائل النصية القصيرة نحو جميع الشبكات ونحو الخارج صالحة لمدة 30 يوما.

وبخصوص انواع التعبئات الجديد المقدمة من طرف المتعامل “أوريدو”، نجد ثلاثة صيغ، أولها “ماكسي هيا 1000″،  سيستفيد الزبون من خلالها من مكالمات غير محدودة من التاسعة ليلا إلى غاية التاسعة صباحا، و1.5 جيغا أوكتي من الأنترنت، بالإضافة إلى رصيد إضافي يقدر بـ 1000 دج صالح لكل المكالمات والرسائل النصية القصيرة نحو الشبكات الثابتة والنقالة داخل وخارج الوطن.

أما الصيغة الثانية من الخدمة، فتتمثل في منح 2000 دج رصيد صالح لكل المكالمات عند تعبئة عرض “ماكسي هيا”، ومنح 4 جيغا أوكتي من الانترنت، والخدمة الثالثة الممنوحة من طرف المتعامل، اهداء 3500 دج كرصيد إضافي عن القيمة الممنوحة، بالإضافة إلى مكالمات غير محدودة نحو “أوريدو” و10 جيغا أوكتي من الانترنت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!