-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هندريك كاستيل يعد 3000 موظف بالتكوين ويرفع شعار "صنع بالجزائر"

“أوريدو” يتحصل على جائزة “ديل كارنجي” للريادة

الشروق أونلاين
  • 8026
  • 1
“أوريدو” يتحصل على جائزة “ديل كارنجي” للريادة
الأرشيف

نظّم مُجمّع IN-tuition، المتخصص في تعليم اللغات والتكوين المتواصل، المُمثل الحصري بالجزائر للرائد العالمي للتكوين Dale Carnegie، سهرة الثلاثاء الماضي، بالجزائر العاصمة، حفلا جمع خريجي المُجمّع القدماء والجُدد، من بينهم 200 عامل من “أوريدو”.

وعرف الحدث حضور جو هارت، الرئيس المدير العام لـ Dale Carnegie، وهندريك كاستيل، المدير العام لـ”أوريدو”، وسفيان شايب، رئيس مُجمّعIN-tuition ،وخلال هذا الحدث، استلم “أوريدو الجزائر” جائزة الريادة لمؤسسة Dale Carnegieعرفانا لسياسته في تثمين الموارد البشرية و إحياء ثلاث سنوات من الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين والتي بدأت سنة 2014.

وخلال تدخله، صرح جو هارت: “يُشرفنا كثيرا منح جائزة الريادة  لشريكنا أوريدو، الذي يُبرهن اليوم أن المبادرة التي أُطلقت منذ 2014 في إطار تكوين وتنمية فرقه، تمكنت من تحقيق نجاحها وإبراز قدراتها للاستجابة بصفة أحسن لتطلعات زبائنه. النجاعة هي حقيقة حيّة. يُعد حفلنا الأوّل لتقديم الشهادات و الذي وُضع تحت شعار “تكوين مُسيّر الغد، اليوم” سابقة الأوّلى من نوعها وابتكارا هاما في مسار الشراكة بينDale Carnegie وأوريدو”

من جهته، أكّد هندريك كاستيل: “ترتكز استراتيجيتنا فيما يخص الموارد البشرية أساسا على تثمين الكفاءات الجزائرية التي تُمثل ثروة حقيقية”، مضيفا “نضع برامج تهدف إلى استغلال أفضل لقدراتنا لبلوغ الامتياز في أهدافنا الطموحة، هذه الوسائل تسمح لنا بتوفير شبكة فعالة و ناجعة و كذا خدمات في قمة التكنولوجيا لزبائننا الذين نضعهم في قلب انشغالاتنا”، وختم “نشكر مؤسسة Dale Carnegieو مُجمّع  IN-tuition على هذه الجائزة المرموقة التي تُجسّد شراكتنا القوية و الفعالة”.

وخلال ندوة صحفية، صرح هندريك كاستيل: “ما يهمنا من خلال تكوين موظفينا، تكريس مبدأ “صنع في الجزائر”، ونحن نعتبر أن تكوين العمال أيضا سيساهم في تحقيق هذا المبدأ، لذلك لن نستثني أحدا من الموظفين، فـ3000 عامل بأوريدو سيخضعون جميعهم للتكوين”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • بدون اسم

    انها اكبر شركة احتيال عرفتها الجزائر..كما انها تهرب الاموال الى الخارج بتواطئ من جهة نافذة في السلطة ....فاحذروها..ولا تتعاملوا معها...