الجمعة 25 ماي 2018 م, الموافق لـ 09 رمضان 1439 هـ آخر تحديث 07:50
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
الأرشيف

نظّم مُجمّع IN-tuition، المتخصص في تعليم اللغات والتكوين المتواصل، المُمثل الحصري بالجزائر للرائد العالمي للتكوين Dale Carnegie، سهرة الثلاثاء الماضي، بالجزائر العاصمة، حفلا جمع خريجي المُجمّع القدماء والجُدد، من بينهم 200 عامل من “أوريدو”.

وعرف الحدث حضور جو هارت، الرئيس المدير العام لـ Dale Carnegie، وهندريك كاستيل، المدير العام لـ”أوريدو”، وسفيان شايب، رئيس مُجمّعIN-tuition ،وخلال هذا الحدث، استلم “أوريدو الجزائر” جائزة الريادة لمؤسسة Dale Carnegieعرفانا لسياسته في تثمين الموارد البشرية و إحياء ثلاث سنوات من الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين والتي بدأت سنة 2014.

وخلال تدخله، صرح جو هارت: “يُشرفنا كثيرا منح جائزة الريادة  لشريكنا أوريدو، الذي يُبرهن اليوم أن المبادرة التي أُطلقت منذ 2014 في إطار تكوين وتنمية فرقه، تمكنت من تحقيق نجاحها وإبراز قدراتها للاستجابة بصفة أحسن لتطلعات زبائنه. النجاعة هي حقيقة حيّة. يُعد حفلنا الأوّل لتقديم الشهادات و الذي وُضع تحت شعار “تكوين مُسيّر الغد، اليوم” سابقة الأوّلى من نوعها وابتكارا هاما في مسار الشراكة بينDale Carnegie وأوريدو”

من جهته، أكّد هندريك كاستيل: “ترتكز استراتيجيتنا فيما يخص الموارد البشرية أساسا على تثمين الكفاءات الجزائرية التي تُمثل ثروة حقيقية”، مضيفا “نضع برامج تهدف إلى استغلال أفضل لقدراتنا لبلوغ الامتياز في أهدافنا الطموحة، هذه الوسائل تسمح لنا بتوفير شبكة فعالة و ناجعة و كذا خدمات في قمة التكنولوجيا لزبائننا الذين نضعهم في قلب انشغالاتنا”، وختم “نشكر مؤسسة Dale Carnegieو مُجمّع  IN-tuition على هذه الجائزة المرموقة التي تُجسّد شراكتنا القوية و الفعالة”.

وخلال ندوة صحفية، صرح هندريك كاستيل: “ما يهمنا من خلال تكوين موظفينا، تكريس مبدأ “صنع في الجزائر”، ونحن نعتبر أن تكوين العمال أيضا سيساهم في تحقيق هذا المبدأ، لذلك لن نستثني أحدا من الموظفين، فـ3000 عامل بأوريدو سيخضعون جميعهم للتكوين”.

مقالات ذات صلة

  • تعوض أخرى صدرت في جانفي الماضي

    قائمة جديدة بـ 877 منتج ممنوع من الإستيراد

    أصدرت الحكومة، الخميس، قائمة محينة للمنتجات الممنوعة من الاستيراد تعوض تلك التي صدر شهر جانفي الماضي. وحسب المرسوم الصادر في العدد الجديد للجريدة الرسمية فإن هناك…

    • 1001
    • 0
  • الصادرات تغطي 94 بالمائة من الواردات

    انخفاض في العجز التجاري بـ856 مليون دولار

    بلغ العجز التجاري للجزائر 856 مليون دولار خلال الأشهر الأربعة الأولى من 2018 مقابل 3,878 مليار دولار خلال نفس الفترة من 2017، ما يمثل تراجعا…

    • 1488
    • 2
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • انها اكبر شركة احتيال عرفتها الجزائر..كما انها تهرب الاموال الى الخارج بتواطئ من جهة نافذة في السلطة ….فاحذروها..ولا تتعاملوا معها…