-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بلغت اراداته في الثلاثي الأول لسنة 2017 بـ 26.6 مليار دج

“أوريدو” يُعزّز استراتيجيته في الأنترنت النقالة ذات التدفق العالي

الشروق أونلاين
  • 5437
  • 0
“أوريدو” يُعزّز استراتيجيته في الأنترنت النقالة ذات التدفق العالي
ح.م
هندريك كاستيل المدير العام لأوريدو الجزائر

أعلن مجمع “أوريدو” للاتصالات الخميس، عن نتائجه المالية للثلاثي الأول لسنة 2017، مؤكدا ريادة فرعه بالجزائر بخصوص الابتكار الرقمي، رغم المنافسة المحتدمة في السوق.

 وتعزز هذا النجاح بالديناميكية التجارية التي وضعها المتعامل، من خلال إطلاق عروض جديدة للصوت والبيانات، الموجهة للخواص والمؤسسات، التي تمنح مزايا حصرية عرفت نجاحا كبيرا في السوق الجزائرية للهاتف النقال للجيل الثالث والرابع. 

وبخصوص حصيلة أوريدو المالية للثلاثي الأول لسنة 2017، أكد المتعامل في بيان له تحصل موقع “الشروق أون لاين” على نسخة منه، أن إيرادات الشركة بالجزائر قد بلغت 26.6 مليار دينار جزائري،  وقد قدرت الايرادات المحققة قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والاطفاء بـ12 مليار دينار جزائري مقابل 10.4 مليار دينار في الثلاثي الاول لسنة 2013 بزيادة 15%.

واستثمر المتعامل “أوريدو” خلال الثلاثي الاول من السنة الجارية  مايقارب 1 مليار دينار جزائري لتعزيز وتحديث تجهيزاته شبكته، واضاف بيان المتعامل ان اوريدو الجزائر يمثل 9.3 بالمائة من مجموع  زبائن المجمع.

فيما يخص عدد الزبائن، فقد بلغ 13.9 مليون مشترك  نهاية مارس 2017، مقابل 13.2 مليون مشترك مقارنة مع نفس الفترة لسنة 2016،بزيادة 0.7 مليون مشترك. 

وبعد الإعلان عن النتائج، صرح هندريك كاستيل المدير العام لأوريدو الجزائر قائلا: ” بدأ  أوريدو الجزائر سنة 2017 بتأكيد بعده الإبتكاري فيما يخص الأنترنت النقال ذات التدفق العالي والذي تجسد بإطلاق عروضا للصوت والبيانات، الأولى من نوعها في الجزائر والتي عرفت نجاحا كبيرا، على غرار عرض “هيّا!”. وستساهم هذه الاستراتيجية في جعل الاقتصاد الرقمي مُحركا لتنمية القطاع الوطني للهاتف النقال. “

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!