-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مُعززا إيراداته المالية خلال السداسي الأوّل لسنة 2017

“أوريدو” يُواصل نموه بفضل عرض هيّا! و يجمع 14 مليون مُشترك

الشروق أونلاين
  • 10791
  • 0
“أوريدو” يُواصل نموه بفضل عرض هيّا! و يجمع 14 مليون مُشترك
ح.م
هندريك كاستيل المدير العام لأوريدو الجزائر

عرفت النتائج المالية لمتعامل الهاتف النقال “أوريدو الجزائر” المعلن عنها، نموا إيجابيا خلال السداسي الأول لسنة 2017، معززا بذلك مكانته بفضل إطلاقه عرض “ماكسي هيّا! ” شهر ماي الفارط، الذي عرف نجاحا كبيرا لدى الزبائن، بمنحه مزايا حصرية في الصوت والبيانات.

وبلغة الأرقام، أكد المتعامل “أوريدو” في بيان له، الخميس، تحصل موقع “الشروق أونلاين” على نسخة منه، عن بلوغ إيرادات الشركة 52.3 مليار دج نهاية السداسي الأول من السنة الجارية، كما بلغ عدد المشتركين نهاية شهر جوان المنصرم 14 مليون زبون، مقابل 13.4 مليون مشترك مقارنة مع نفس الفترة لسنة 2016.

وقد قدرت الإيرادات المحققة قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء (EBITDA) بـ 23.4 مليار دينار جزائري في السداسي الأول لسنة 2017، مع استثمار مايقارب 3.5 مليار دج قصد تقوية وتحديث تجهيزات الشبكة.

وأضاف المتعامل في بيانه، أن “أوريدو الجزائر”، يمثل في المجمع كله، 9.4 بالمائة من مجموع الزبائن و 7.2 بالمائة من حجم الإستثمارات.

وبعد الإعلان عن هذه النتائج، صرح “هندريك كاستيل”، المدير العام لأوريدو الجزائر :”حقق أوريدو الجزائر في السداسي الأول لسنة 2017 نموا إيجابيا لمؤشراته المالية الرئيسية لاسيما بفضل عرضه هيّا! الذي سمح للمتعامل بتعزيز مكانته في السوق الوطنية للهاتف النقال. إن الثقة التي وضعها فينا الملايين من زبائننا المُعجبين بابتكارية وسهولة وشفافية حلولنا وخدماتنا، تُشجعنا على مواصلة استراتيجيتنا من أجل الاستجابة بصفة أفضل لمتطلباتهم و تلبية احتياجاتهم. ويتطلع “أوريدو” للمساهمة في تعزيز الاقتصاد الرقمي الوطني وجعله مُحركا لتنمية القطاع الوطني للهاتف النقال.”

من جهة أخرى، يطمح متعامل الهاتف النقال” أوريدو الجزائر”، إلى تعزيز استثماراته في الجزائر، خلال سنة 2017، من أجل الإسراع في بسط تكنولوجيته للجيل الرابع، التي تُغطي إلى حد الآن 31 ولاية، وكسب حصصا جديدة في السوق والسماح للزبون الجزائري الاستفادة من الامتياز والخبرة والتجربة التكنولوجية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!