-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أولمبيك مرسيليا كان يريد ضم بلماضي

الشروق الرياضي
  • 6965
  • 3
أولمبيك مرسيليا كان يريد ضم بلماضي

وضعت إدارة أولمبيك مرسيليا الفرنسي جمال بلماضي كأولوية للتعاقد معه لتدريب الفريق، خصوصا مع الأخبار التي كانت تشير إلى إمكانية استقالة هذا المدرب من العارضة الفنية للمنتخب الجزائري، بعد سوء التفاهم الذي رافق انتخابات الفاف.

جاء ذلك استنادا إلى معلومات تداولتها مواقع التواصل الإجتماعي في الأيّام القليلة الماضية. مع الإشارة إلى أن الإعلام الفرنسي لم يتطرّق إلى هذا الأمر.

ونظرا لعدم اتضاح مستقبل جمال بلماضي مع المنتخب الجزائري، قررت إدارة أولمبيك مرسيليا، ومنذ 26 فيفري الماضي، التعاقد مع المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، الذي كان بدوره مرتبطا بعقد مع فريق سانتوس البرازيلي.

ويعد جمال بلماضي أحد أكثر الخبراء ببيت أولمبيك مرسيليا، إذ لعب له لسنوات طويلة، كما أن إدارة هذا النادي كانت بدورها قد نظمت تكريما خاصا للمدرب الجزائري مباشرة بعد عودته بالتاج القاري عام 2019 من العاصمة المصرية القاهرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • sofiane

    pourquoi Marseille ne recrute pas le meilleur entraîneur du monde RABAH MADJER ,???et son meilleur gardien CHAOUCHI FAOUZI et BOUKHANCHOUCHE meilleur milieu terrain en Europe ????

  • نورين

    الشعب الجزاءير يرفض التدخل في الفريق الوطني المسؤول ألأول علي المنتخب الوطني هو بلماضي و هوا الرجول الجزاءير جيش و الشعب مع بلماضي

  • sofiane

    moi je propose le meilleur entraîneur du monde RABAH MADJER olympique de MARSEILLE , avec lui OM peut gagner tout les titres en France et la champion league européenne ???et chaouichi sera meilleur gardien en Europe et BOUKHANCHOUCHE meilleur joueur en Europe ????