الإثنين 16 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 16 محرم 1441 هـ آخر تحديث 08:58
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف
  • إزالة الدهون المتراكمة و التخلص من الترهلات و السيلوليت من الجسم في ظرف قياسي

كشفت الطبيبة بلواضح بلقيس أخصائية التغذية وطب التجميل صاحبة عيادة الطب التجميلي دون تدخل جراحي عن اقتناء عيادتها لأول آلة طبية تعمل على القضاء على السمنة من دون أي عملية جراحية، بواسطة أحدث التقنيات العلمية المستعملة، مؤكدة أن الآلة لا تسبب أي مضاعفات صحية وتم العمل بها منذ نحو 15 يوما.
وبالمقابل أكدت الطبيبة الجزائرية الحائزة على شهادات طبية متخصصة بالجامعات الفرنسية عن أهمية الغذاء السليم للوقاية من الأمراض التي تسببها البدانة التي صنفت على أساس أنها أخطر من السرطان، كما نبهت لخطورة “الرجيم” القاسي الذي يحرم فيه الراغب في الرشاقة من الفوائد التي يحتاجها جسمه، مما يؤدي حتما إلى الإصابة بأمراض عديدة مثل ” الأنيميا من الصنف الأول”.
وقالت الحكيمة بلواضح ، التي أكملت تعليمها بالجامعة الفرنسية “ديدرو”، في لقاء مع “الشروق”، انه للحصول على رشاقة ليس بضرورة حرمان الشخص من الغذاء بصفة كلية بل لابد من تغيير العادات السيئة في تناول الطعام بدون حساب وأن تودع الكسل والخمول وتصبح إنسانا نشيطا مواظبا على ممارسة الرياضة والمشي والتحلي بإرادة قوية وعزيمة صادقة لمحاربة السمنة بالعزم والإصرار، وإتباع الحمية خطوة بخطوة والابتعاد عن أسلوب القفز واستعجال النتائج والعمل على حرق الدهون المكدسة، مشيرا إلى انه إذا “كنت تحلمين بقوام رشيق وتتمنين الحصول على جسم جذاب.. فما عليك سوى إتباع عدد من التعليمات.
أولها شرب الماء في كل وقت وبأكثر كمية ممكنة، لأنه أسرع وأسهل وأرخص طريقة لسد الشهية وتقليل استهلاك الطعام وعدم إبقاء خزائن المطبخ ممتلئة بالأطعمة بهدف تقليص خيارات الأكل وكمية الطعام المعروضة النظام الغذائي “الرجيم” ذو السعرات الحرارية المقننة والمحدودة في كمية السكريات والنشويات والدهون .. وهذا أقوى الأسلحة وأحسن الوسائل لعلاج السمنة إلى جانب المواظبة على النشاطات البدنية، من خلال ممارسة المشي السريع لمدة 30 دقيقة يوميا أو استعمال الدراجة أو حتى النط على الحبل لمدة زمنية معينة، لأن الخمول لا يساعد على الحصول على جسم صحي.
وحتى تتحقق نتائج القضاء على السمنة نهائيا، اقتنت عيادة الحكيمة بلواضح التي فتحت عيادتها بحي مالكي التابعة لبلدية بن عكنون، جهاز “coolwaves” والذي يدخل إلى الجزائر لأول مرة، حيث يساعد هذا الجهاز على إزالة الدهون المتراكمة و التخلص من الترهلات و السيلوليت من الجسم بشكل نهائي، وفي وقت قياس بدون أي تدخل جراحي و بدون أي ألم ، حيث ما يميز هذا الجهاز أنه من الأجهزة الآمنة ، إذ يقوم بتدمير الخلايا الدهنية بدون المساس بأية خلايا مجاورة لها ، فلا يقوم بتوزيع الدهون المذابة على أية مناطق أخرى في الجسم، كما أن نتيجته مضمونة وفعالة، و مستخدميه لا يشعرون بأي ألم أو أثار جانبية وصالح لكل أنواع البشرة.
وتظهر نتائج الجهاز على الشخص حسب الإخصائية بلواضح في وقت قصير جدا ، أي منذ الحصة الأولى للعلاج، كما يحتاج المعني بإزالة الدهون في أي منطقة من المناطق من حصة إلى 4 حصص فقط للحصول على نتائج إيجابية ومرضية جدا، كما يمكن استخدامه على كافة مناطق الجسم كالبطن، الظهر، الأرداف، الأيدي، والأرجل وغيرها باستثناء الثدي عند النساء، وبالمقابل فإن أفضل مميزات هذا الجهاز هو إمكانية ممارسة الحياة بصفة طبيعية بعد جلسة العلاج مباشرة .

السمنة الطب التجميلي بلواضح بلقيس

مقالات ذات صلة

600

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • انيس

    خصنا جهاز للقضاء على وكلين الجيفة الحرمية الصوص خاصة في الادارة والمؤسسات ادي وانا لازم العدالة تشعل الضو مليح خاصة في هذ الايام الخيط راه مودر

  • محمد عبد المؤمن

    اشهار مجاني و كاذب القضاء على السمنة نهائيا يعني ضمان عدم اكتساب الوزن من جديد، و هذا غير ممكن بواسطة هاذا الجهاز ، و هاذا ما يجعل المنشور دعاية كاذبة و تضليل للرأي العام ( ملاحظة لا يوجد شيء اسمه الانيميا من الصنف الاول، و ثانيا الانيميا هي فقر الدم باللغة العربية )
    و الاغلب ان تعليقي هاذا و ان كان موضوعيا و يخلوا من التجريح فانه لن ينشر

  • إسماعيل الجزائري

    هذا إشهار مجاني، و ليس خبرًا صحفيًا!!!

  • اسامة

    وتم العمل بالالة 15 يوما ؟ وهل هذه مدة كافية لتجربتها ؟

close
close