-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وجه رسالة رفقة والده إلى المقيمين بدار المسنّين بوهران

أول ظهور لبلماضي بعد أزمة مستقبله مع “الخضر”

مسعود علال
  • 26320
  • 2
أول ظهور لبلماضي بعد أزمة مستقبله مع “الخضر”
جمال بلماضي

عاد مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، جمال بلماضي للظهور مجددا وذلك لأول مرة منذ قيادته “الخضر” للتتويج باللقب الإفريقي بعد تغلبهم في نهائي كأس أمم إفريقيا 2019 على السنغال يوم 19 جويلية الماضي، وكذلك بعد الأزمة التي اندلعت في الأيام القليلة الماضية بشأن بقاءه مدربا للمنتخب الوطني من عدمه.
وظهر بلماضي في فيديو مسجّل رفقة والده، حيث قاما بتوجيه تهانيهما الحارة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، للمقيمين بدار المسنّين بوهران، والتي قامت بزيارتها جمعية “راديوز” وقدمت لها الأضاحي والهدايا، إذ كان من بين الحضور اللاعبين السابقين لخضر بلومي وفضيل مغارية.

وتفادى بلماضي خلال الفيديو، التطرّق لأي موضوع يتعلق بالمنتخب الوطني ومستقبله معه، مكتفيا بتوجيه تهانيه للجزائريين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
ووجه بلماضي رسالة مؤثرة للمقيمين بدار المسنّين، مشيدا بالمبادرة الخيرية، التي نظمتها الجمعية بعدما شاركت المسنّين فرحة العيد.

وخاطب بلماضي المقيمين بدار المسنّين باللهجة الجزائرية قائلا: “أود أن أوجه رسالة تعليقا على هذه المبادرة الرائعة للغاية، وأدعو الله عز وجل أن يجعلها صدقة مقبولة لدار المسنّين، بارك الله فيكم”، وأضاف بلماضي مخاطبا المقيمين بدار المسنّين” الله يحفظكم، أتمنى أن تقضوا عيدا طيبا مباركا بالصحة والهناء”، قبل أن يحيل بلماضي الكلمة لوالده، الذي شكر منظمي المبادرة على قدموه وقال:”السلام عليكم عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير، نحن جد سعداء بما قمتم به مع هذه الفئة المحرومة، وأدعو الله عز وجل أن يرفع عنها الغبن”.

ولا يزال بلماضي في عطلة رفقة عائلته، وذلك مذ أن غادر الجزائر إثر تكريمه رفقة لاعبي المنتخب الوطني بقصر الشعب يوم 20 جويلية الماضي، بعد أن تمكن من قيادة “الخضر” لتحقيق اللقب الإفريقي بمصر، لكن ثمة أزمة اندلعت حول مستقبله مع المنتخب في الفترة الأخيرة، إذ انتشرت أخبار كثيرة حول تلويحه بالرحيل من منصبه بسبب مشاكل مع “المحيط” الذي يشتغل معه داخل المنتخب، قبل أن يكشف مصدر مقرب منه لـ”الشروق” الأسبوع الماضي بأنه باق في منصبه ولن يرحل، وبأنه بصدد التحضير للمباريات القادمة التي سيلعبها المنتخب الوطني وذلك بداية من شهر سبتمبر القادم.

ويرتقب أن يلتقي جمال بلماضي مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي خلال الأسبوع القادم قصد الحديث في جملة من القضايا، وكذا الفصل في عدة مسائل تخص المنتخب الوطني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • نبيل

    لم تكن ازمة ولكن بعض الاعلاميين العملاء حقيقيين جعلوها ازمة و نفثوا الاشاعات المغرضة بعضهم عملهم سوى تحطيم من هو مخلص في عمله نفس الشيء في الشان السياسي .

  • توفيق العاصمة

    لماذا تعكرون كل ماهو جميل في حياتنا ، بلماضي اشتغل و فعل المستحيل ليكون فريق وطني متماسك له مستقبل ان شاء الله زاهر
    و البعض شاطر الا في التحطيم و التثبيط ، خلوه في حالو يرحم ولديكم نحن محتاجين الى مدرب ذو شخصية قوية مثله ووطني في الدم وشكرا