السبت 22 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 12 محرم 1440 هـ آخر تحديث 23:03
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تنظم أمبلواتيك والوكالة الوطنية لترقية الحظائر التكنولوجية وتطويرها   يوم 22 سبتمبر 2018 في الحظيرة التكنولوجية لسيدي عبد الله بالجزائر العاصمة، يوما للتوظيف في مهن الرقمنة.

ويشارك في هذا الحدث 40 شركة جزائرية وفروع من الشركات متعددة الجنسية المتواجدة في الجزائر، هذا الحدث ينظم لفائدة مطوري الويب ومهندسي الإعلام الآلي ومهندسي تكنولوجيا المعلومات.

وستتاح الفرصة للمرشحين من الشباب الخريجين أو ذوي الخبرة لإظهار مواهبهم، ولاغتنام فرصة العمل في المهن الرقمية أو حتى اتخاذ منعطف جديد في حياتهم المهنية، وستقوم المؤسسات المشاركة بالسماع لهم وفي استعداد للثقة بمواهبهم، ودعمهم في حياتهم المهنية وفتح أبواب المستقبل أمامهم.

وحسب بيان للمتعامل، يمثل يوم التوظيف في مجال تكنولوجيا المعلومات فرصة لهؤلاء الجزائريين لبناء حياتهم المهنية هنا في الجزائر، من خلال اتخاذ طريق مهن المستقبل وهذا ابتداء من اليوم.

وتعتبر الوكالة الوطنية لترقية الحظائر التكنولوجية وتطويرها، التي أنشئت في 24 مارس 2004، هي مؤسسة عمومية ذات طابع صناعي وتجاري، تحت إشراف وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيات والرقمنة.

ويتمثل دورها في تطوير الاستراتيجية الوطنية لتعزيز وتطوير الحظائر التكنولوجية، وتعزيز قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتشجيع المزيد من الاختراق التكنولوجي داخل المجتمع الجزائري.

وتعد الوكالة كمحفز لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودافعي الابتكار، وترافق في حظيرتها الخريجين الشباب والمبتكرين في انشاء شركاتهم الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأنشئت “أومبلواتيك كوم” في أفريل 2006 عبر جهاز “أونساج”، كشركة رائدة في التوظيف عبر الإنترنت في الجزائر، وتعد “أومبلواتيك” وكالة توظيف للعمال  معتمدة من الدولة و”أنام” وهي أيضا عضو في تحالف دولي “الشبكة” يجمع أهم مواقع التوظيف في 135 بلد.

https://goo.gl/br7Fw7
أومبلواتيك التوظيف الوكالة الوطنية لترقية الحظائر التكنولوجية

مقالات ذات صلة

  • روسيا تراهن على إحداث التوازن بين دول أوبك

    سيناريوهات إنتاج النفط على طاولة اجتماع الجزائر

    قال وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، الاثنين، أن جميع السيناريوهات الممكنة بخصوص إنتاج النفط، قد تخضع للنقاش في اجتماع بين دول أوبك، والمنتجين غير الأعضاء…

    • 458
    • 3
  • السفير الإيطالي بالجزائر باسكالي فيريرا:

    الجزائر شريك اقتصادي مهم

    قال السفير الإيطالي بالجزائر، باسكالي فيريرا، إن بلاده ترغب في ربط علاقات شراكة قوية مع الجزائر، "أكثر مما كانت عليه في السابق، خاصة فيما تعلق…

    • 606
    • 5
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • مهندس

    تحذير من هذا الموقع؟
    – لن تسطيع مسح أو معلوماتك الشخصية أذا أردت.
    – لن يقوم بالرد على مراسلتك عندما تريد منهم حذف ملفك الشخصي
    – القانون الجزائر ليس فيه مادة تحمي معلوماتك الشخصية أو تحميك شخصيا مثل الأروبي G.D.P.R

close
close