الخميس 18 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 16 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 22:45
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

آدم اوناس

يبدو أن الموسم الكروي الحالي هو الأخير للاعب الدولي الجزائري أدم أوناس في نادي نابولي الايطالي الذي انضم إليه قبل موسمين من نادي بوردو الفرنسي، ويسود الغموض مستقبل أوناس مع ناديه الايطالي، بعد أن أشارت وسائل إعلام ايطالية إلى إمكانية مغادرته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت لصحيفة “آل ماتينو” الإيطالية بأن نادي أودينيزي دخل على خط الاهتمام بضم آدم أوناس الصيف المقبل، وأضاف نفس المصدر أن إدارة أودينيزي طلبت من نابولي ضم اللاعب الجزائري مقابل التخلي عن اللاعب الأرجنتيني رودريغو دي بول، في صفقة مقايضة خلال “الميركاتو الصيفي” القادم.

وأكدت الصحيفة أن رئيس نابولي أوريليو ديلاورينتيس لا يمانع بالتخلي عن لاعبه الجزائري لصالح أودينيزي، لكن بشرط ضم خدمات رودريغو دي بول الذي يعتبر أحد نجوم “الكالتشيو”، والذي يصرّ كثيرًا على خدماته مدرب نابولي كارلو أنشيلوتي.

وكان موسم أوناس مضطربا للغاية إذ لعب هذا الموسم في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي 26 مباراة، مسجلاً أربعة أهداف، وساهم في واحد عبر تمريرة حاسمة، وعاش أوناس نفس سيناريو الموسم الماضي، الذي كان الأول له بعد انضمامه من بوردو الفرنسيـ حيث عانى من التهميش في عهد المدرب السابق للفريق ماوريتسيو ساري، قبل أن يستفيد من بعض الفرص مع كارلو أنشيلوتي الذي يبدو أنه غير مقتنع كثيرا بقدرات اللاعب الجزائري، المقبل على مرحلة هامة في الصيف القادم، حيث سيكون أحد اللاعبين الذين سيعتمد عليهم مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 التي ستجري في مصر.

م. ع

أدم أوناس الخضر نابولي

مقالات ذات صلة

  • سوق الإنتقالات الصيفية

    بن ناصر ينتقل إلى ميلان آسي بـ 16 مليون أورو

    أعطى اللاعب الدولي الجزائري الفتيّ والواعد إسماعيل بن ناصر موافقته، بِالإنضمام إلى فريق ميلان آسي الإيطالي. وسيمضي إسماعيل بن ناصر عقدا يُمثّل بِموجبه ألوان الميلان مدّته…

    • 2334
    • 2
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close