الأحد 15 ديسمبر 2019 م, الموافق لـ 17 ربيع الآخر 1441 هـ آخر تحديث 22:46
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

بدت أرضية الملعب الوطني بِالعاصمة البوتسوانية غابورون رديئة نسبيا، بعد خوض لاعبي المنتخب الوطني أوّل تدريب لهم، مساء السبت.

ومعلوم أن منتخبا يُركز على اللعب الأرضي وتبادل الكرات البينية والقصيرة، مثل “محاربي الصحراء” أبطال إفريقيا، لا يُساعده البساط الثقيل.

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي قد أشار قبيل سفريته إلى هذا البلد الذي يقع في جنوب القارة السّمراء، إلى تخوّفه من نوعية بساط المواجهة المُبرمجة مساء هذا الإثنين، لِحساب الجولة الثانية لِتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

ولكن رغم ذلك، يأمل الجمهور الجزائري أن يُسجّل زملاء المهاجم بغداد بونجاح مكسبا طيّبا في بوتسوانا، على غرار الإنتصار العريض في الطوغو (1-4) شهر نوفمبر من العام الماضي، الذي أهّلهم إلى “كان” مصر 2019، رغم رداءة البساط الإصطناعي للملعب الذي اختاره التقني الفرنسي كلود لوروا.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه جانبا من تدريبات “الخضر” مساء السبت، بِملعب مواجهة بوتسوانا. مثلما هو الأمر مع صور شريط الفيديو المُرفق أدناه.

بوتسوانا جمال بلماضي محاربو الصحراء

مقالات ذات صلة

  • غائب عن المنتخب الوطني منذ أكثر من سنة

    بن طالب يتأسّف لِعدم نيله كأس إفريقيا مع "الخضر"

    أبدى اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب أسفه، لِعدم مشاركته مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا بِمصر في الصيف الماضي، وإحرازه اللقب القاري. وقال…

    • 819
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Oussama benz

    الحقيقه ان ملاعب القاره ثقيله .
    لكن منذ صغري كنت مهووس بكره القدم الجزائريه
    و اتابعها بشغف الى عام 2007 عندما خسرنا مع غينيا في ملعب 5 جويليه في التصفيات المؤهله لكان 2008 .
    اسرد هذه القصه الصغيره لاخبركم ان حلمي كان ذالك الوقت رؤيه ارضيه واحده صالحه للعب كره القدم في الجزائر ، اقصد هنا ارضيه ذات عشب طبيعي لانه و للان مقدرناش ندير ملعب كي تمرر الكره لصاحبك متنقزش الكره
    ولا واحد ضرو قلبو

close
close