السبت 15 أوت 2020 م, الموافق لـ 25 ذو الحجة 1442 هـ آخر تحديث 17:58
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

عاد اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال مساء السبت، إلى أجواء المنافسة مع فريقه نيس الفرنسي. بعد غياب دام 7 أشهر.

ولم يلعب يوسع عطال أيّ لقاء منذ الـ 7 من ديسمبر الماضي، لمّا شارك أساسيا مع فريقه نيس في مواجهة الضيف نادي ماتز، لِحساب منافسة البطولة الفرنسية. ثم غادر أرضية الميدان بعد 29 دقيقة من انطلاق المواجهة، بِداعي إصابة خطيرة في الرّكبة، أجبرته على إجراء عملية جراحية، وأنهت موسمه قبل الآوان.

وبِالمقابل، كان تاريخ الـ 7 من مارس الماضي، آخر موعد لِفريق نيس مع المنافسة، لمّا واجه الضيف نادي موناكو، بِرسم منافسة البطولة الفرنسية. ثم أقدمت الحكومة في هذا البلد على إنهاء الموسم قبل الآوان، بِسبب استمرار مخاطر جائحة “كورونا”.

وخسر فريق نيس بِنتيجة (0-1) أمام المُنافس أولمبيك ليون الفرنسي، في مباراة ودّية استعدادا للموسم الجديد، لُعبت مساء السبت.

وشارك الدوليان الجزائريان: المدافع يوسف عطال ومتوسط الميدان هشام بوداوي أساسيَين مع فريقهما نيس، لكن خاضا الشوط الأوّل فقط، للجوء مدربَي الفريقَين إلى تجريب عديد اللاعبين، على اعتبار أن المباراة تحضيرية.

وتلقت شباك فريق نيس هدفا في الدقيقة الـ 5، سجّله لاعب وسط أولمبيك ليون حسام عوار من ركلة جزاء.

وعرفت المباراة، خوض المهاجم الجزائري المُغترب والمُستقدم حديثا أمين غويري، أوّل مباراة له مع فريقه الجديد نيس، بعد أن دخل في الشوط الثاني من عمر مواجهة ليون.

وتنتظر فريق نيس مباراة ودّية أخرى، تُجرى ضد نادي سانت إيتيان الفرنسي، في الـ 10 من جويلية الحالي. علما أن المنافس يضمّ في صفوفه اللاعب الدولي الجزائري السابق ومتوسط الميدان الهجومي رياض بودبوز.

الخضر نيس يوسف عطال

مقالات ذات صلة

  • سيلعب رابطة أبطال أوروبا

    فارس ينتقل إلى لازيو بِقيمة 8 ملايين أورو

    انتقل اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس إلى فريق لازيو، كما ذكرته تقارير صحفية إيطالية صادرة مساء الخميس. وتكفّل "المناجير" الشهير مينو رايولا بِالتفاوض مع إدارة نادي…

    • 2692
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close