-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ازدهار تجارة الكلاب في بريطانيا بِسبب السرقة

أين “شارلوك هولمز” و”جيمس بوند”؟

علي بهلولي
  • 954
  • 1
أين “شارلوك هولمز” و”جيمس بوند”؟
ح.م

ازدهرت تجارة الكلاب في بريطانيا هذه الأيّام، بِسبب تنامي آفة السرقة التي يستهدف أصحابها أثرياء القوم ونجوم الفن والرياضة.

ودفع التقني الإسباني ميكل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الإنجليزي غلافا ماليا ضخما قيمته 22 ألف أورو (نحو 300 مليون سنتيم)، من أجل اقتناء كلب حراسة. عِلما أن مقر النادي الكروي يقع في العاصمة لندن.

واقتنى مدرب الأرسنال حيوانا من فصيلة “كلب الرّعاة هولندي”، كما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في أحدث تقرير لها بِهذا الشأن. التي أضافت أنه توجد شركة تعتني بِتربية كلاب الحراسة وتُدربها لِهذا الغرض، ويقصدها عديد نجوم الكرة، على غرار رحيم سترلينغ لاعب مانشستر سيتي، وبول بوغبا من مانشستر يونايتد، وجاك ولشير من وست هام، وهوغو ليوريس حارس مرمى توتنهام.

للإشارة، فإن قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، كان عرضة للسرقة في هذا البلد الأوروبي أواخر شهر ماي الماضي، بعد أن داهم لصوص بيته ليلا وسرقوا ما قيمته 600 ألف أورو (نحو 9 ملايير سنتيم).

يبقى التساؤل قائما عن سرّ اختفاء المفتّش “شارلوك هولمز” أو حتّى فتى المخابرات البريطانية الهمام “جيمس” بوند” (العميل 007)، للتخفيف من حدّة هذه الآفة الإجتماعية في بريطانيا!

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه كلّ مِن ميكل أرتيتا (من اليسار) وجاك ولشير، رفقة كلبَيهما للحراسة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • tahar

    في العمارات في الأحياء الشعبية، الكثير من الأفراد يملكون كلابا من نوع البيت بوب و الروت فايلر و الراعي الألماني، أنا شخصيا اريد اقتناء كلب من نوع "الراعي الألماني" و هو صديق وفي ، لا يؤذيك و لا ينرفزك و لا يقلقك. الا اذا قمت بذلك ، تاثرت بالسكان الغربيين الذين يتناولون الغذاء و ينامون مع الكلاب، و يحرسون المنازل.