الأربعاء 23 جانفي 2019 م, الموافق لـ 17 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 16:14
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

اقترب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، من الوصول إلى الهدف رقم 500 في مسيرته الكروية، وتكرار إنجاز الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا إلى صفوف جوفنتوس قادما من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو.

ووصل إبراهيموفيتش إلى الهدف رقم 499 في مسيرته كلاعب مع مختلف الأندية التي لعب لها، وذلك بعدما سجل هدفا في تعادل فريقه، أمام لوس أنجلوس، بنتيجة (1-1).

وذكر راديو “مونت كارلو” الفرنسي أن إبراهيموفيتش على بعد هدف واحد، من الوصول إلى إنجاز ميسي ورونالدو، بتسجيل 500 هدف في مسيرته، مشيرا إلى أنه لم يصل إلى هذا الرقم من بين اللاعبين الحاليين سوى البرغوث الأرجنتيني والنجم البرتغالي.

وأوضح أن رونالدو تمكن من تسجيل 656 هدف، مع أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد وسبورتنغ لشبونة ومنتخب البرتغال، بينما سجل ميسي 619 هدف مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين.

وسجل إبراهيموفيتش 18 هدفاً مع مالمو السويدي و48 مع أجاكس أمستردام الهولندي و26 مع جوفنتوس و66 مع إنتر ميلان و22 مع برشلونة و56 مع ميلان و156 مع باريس سان جيرمان و29 مع مانشستر يونايتد و16 مع لوس أنجلوس غالاكسي و62 مع منتخب السويد.

وشارك إبراهيموفيتش مع لوس أنجلوس غالاكسي في 19 مباراة، سجل خلالها 16 هدفا وصنع 5 أهداف، وذلك منذ انضمامه إلى الفريق الأمريكي من مانشستر يونايتد خلال شهر مارس الماضي.

https://goo.gl/GzE2PZ
زلاتان إبراهيموفيتش لوس أنجلوس غالاكسي ليونيل ميسي

مقالات ذات صلة

  • صحيفة "إندبندنت" البريطانية:

    ساوثجيت يرد على تقارير تدريبه مانشستر يونايتد

    نفى جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا التقارير التي ربطته بتدريب مانشستر يونايتد بداية من صيف العام الحالي، بعد نجاحاته مع المنتخب الإنجليزي في العام…

    • 146
    • 0
  • مثل الثلاثاء أمام محكمة مقاطعة مدريد

    الحكم بسجن كريستيانو رونالدو مع إيقاف التنفيذ!

    وقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب جوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق، الثلاثاء على اتفاق التصالح مع مكتب ادعاء مدريد. وعلى أساسه صدر حكم على اللاعب بالسجن…

    • 594
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close