-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحسبا للانتخابات الرئاسية المقبلة

إجتماع هيئة التنسيق لأحزاب التحالف الرئاسي

إجتماع هيئة التنسيق لأحزاب التحالف الرئاسي
ح.م
إجتماع هيئة التنسيق لاحزاب التحالف الرئاسي

عقدت هيئة التنسيق لأحزاب التحالف الرئاسي الأربعة، الاحد، المتمثلة في حزب جبهة التحرير الوطني, التجمع الوطني الديمقراطي, الجبهة الشعبية الجزائرية، تجمع أمل الجزائر بالجزائر العاصمة اجتماعا بهدف اعداد برنامج عمل موحد تحسبا للانتخابات الرئاسية المقبلة.
وشارك في هذا الاجتماع كل من أحمد بومهدي ومصطفى كريم رحيال عن حزب جبهة التحرير الوطني, صديق شهاب ومصطفى ناصي عن التجمع الوطني الديمقراطي, الشيخ بربارة ونور الدين بن زعيم عن الحركة الشعبية الجزائرية الى جانب مصطفى نواسة والطاهر شاوي عن تجمع أمل الجزائر (تاج).
وفي مستهل هذا اللقاء الذي جرى بمقر حزب جبهة التحرير الوطني, أوضح  بومهدي أن الاحزاب المشكلة للتحالف الرئاسي “مجندة للعمل سويا من اجل إعداد برنامج عمل موحد تحسبا للانتخابات الرئاسية المقبلة”, مضيفا أن الهدف الرئيسي من هذا اللقاء التنسيقي هو “انجاح الموعد الانتخابي المقبل” وأنه من المرتقب أن يتوج ببيان مشترك.
للتذكير، فان اجتماع هيئة التنسيق قد تقرر عقده خلال لقاء قادة أحزاب التحالف الأربعة يوم 7 نوفمبر, والذي تم خلاله اضفاء الطابع الرسمي على علاقة هذه الاحزاب تحسبا لرئاسيات 2019.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • hrire

    هذ تحلف ضد الشعب و ايس تحالف من اجل الرءيس
    السعب انغبن و ذاق المرارة منذ عشرين و هو يتفىج فى تبخر اكثر من 1000 مليار دولار بين الاحباب و الاصحاب و ها هم بتحلفوا ضده مرة اخرى
    ا لا تخافوا الله فى هذا الشعب