-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المدرسة العليا للضمان الاجتماعي تكشف:

إجراءات صارمة في الاختبارات الكتابية للمسابقة

ع. تڤمونت
  • 948
  • 0
إجراءات صارمة في الاختبارات الكتابية للمسابقة
أرشيف

أعلنت إدارة المدرسة العليا للضمان الاجتماعي لدى وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي عن جملة من الإجراءات الصارمة تزامنا والاختبارات الكتابية لمسابقة الالتحاق بالمدرسة العليا للضمان الاجتماعي المبرمجة لنهار الأربعاء 10 نوفمبر.

حيث طلبت في هذا الصدد إدارة المدرسة من المترشحين المقبولين للمسابقة بضرورة الالتحاق بقاعات الامتحانات على الساعة الثامنة ونصف صباحا على أقصى تقدير حيث لا يسمح لأي مترشح الالتحاق بقاعات الامتحان بعد فتح أظرف الأسئلة وذلك مهما كانت الأسباب حيث يعرض المترشح في هذه الحالة إلى إقصاء مباشر وآلي.

كما يتوجب على المترشحين غلق هواتفهم النقالة وتسليمها لمسؤول القاعة، ويتحقق المراقبون عند بداية الاختبار، من هوية المترشحين بواسطة الاستدعاء ووثيقة الهوية سارية المفعول على غرار بطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر أو رخصة السياقة.

وأشار بيان إدارة المدرسة العليا للضمان الاجتماعي أن تسليم ورقة الامتحان ومغادرة القاعة لا يتم إلا بعد مرور 30 دقيقة من بداية الامتحان، كما يجب على المترشح الكتابة بقلم من نفس اللون أسود أو أزرق فقط، وأن كل لون آخر يعتبر كعلامة مميزة تؤدي إلى إقصاء المترشح آليا كما يتوجب على المترشحين الالتزام بالتدابير الوقائية ضد فيروس كورونا على غرار ارتداء الكمامة واحترام التباعد الجسدي.

وكانت المدرسة العليا للضمان الاجتماعي، قد أعلنت في وقت سابق عن فتح باب التسجيلات للالتحاق بمقاعد المدرسة تزامنا والموسم الجامعي 2021-2022 وذلك خلال الفترة الممتدة بين 24 أكتوبر و2 نوفمبر كما طلبت من المترشحين الذين تمكنوا من التسجيل في وقت سابق خلال الفترة بين 26 سبتمبر و16 أكتوبر بإعادة تسجيل نفسهم عبر ذات المنصة الالكترونية، وهو ما يفسر على ما يبدو، عدم استلام العديد من المترشحين لاستدعاءاتهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!