-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية يكشف:

إحالة 3300 شاب وحجز 400 سلاح ابيض رمضان المنصرم بالعاصمة

سعيد باتول
  • 520
  • 1
إحالة 3300 شاب وحجز 400 سلاح ابيض رمضان المنصرم بالعاصمة
أرشيف

كشف رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعاصمة، سيدهم حسان، عن توقيف عن إحالة 3300 شخص على العدالة بنتاهم الاعتداء والسرقة وحمل أسلحة مشبوهة، بعد إخضاع 31 ألف شخص على المراقبة الدورية، وحجز 400 قطعة من السلاح الأبيض.
وقال ذات المتحدث في تصريح للصحافة بحديقة صوفيا على هامش العرض القدم حول نشاط مصالح الأمن ولاية الجزائر في مجال مكافحة المخدرات، أن الشرطة داهمت وراقبت 31 ألف شخص و18 ألف مركبة خلال شهر رمضان المنصرم، ما أفضى إلى تحويل 3300 مشتبه فيه على العدالة لتورطهم في قضائيا متعددة تتعلق بالاعتداءات والسرقة وحمل سلاح أبيض، من بينها إلقاء القبض على 67 شخصا هاربا من العدالة، مع استرجاع 400 سلاح أبيض بيد هؤلاء.
وأشار ذات المتحدث إلى توقيف 3367 شخص بتهم تتعلق بارتكابهم بجرائم مختلفة مع اجز كميات معتبرة من المخدرات بمختلف الأنواع.
وفي الشق المتعلق بالأمن العمومي، تحدث مراقب الشرطة، سيدهم، عن تحرير 9 ألاف مخالفة مرورية خلال الشهر الفضيل، أفضت إلى سحب 2661 رخصة سياقة، في ما تم تسجيل تراجع في حوادث المرور من 74 حادثا في السنة الماضية إلى 53 حادثا.
وبخصوص حملات مكافحة المخدرات كشف المتحدث أن خلايا الإصغاء سطرت خلال الخمس أشهر الأولى 136 حملة تحسيسية استهدفت المؤسسات التربوية ومعاهد التكوين المهني، فيما تم تحويل 21 متعاطيا للمخدرات على مراكز متخصصة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • benchikh

    القبض على 3300 شخص لمحاكتهم في خلال شهر" 1" في نفس الوقت السجون الهولندية تغلق ,بسبب عدم وجود المساجين ???حلل ناقش