-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المستشار المكلف بمهمة لدى رئاسة الجمهورية إبراهيم مراد:

إحصاء أكثر من 15 ألف منطقة ظل

سفيان. ع
  • 293
  • 1
إحصاء أكثر من 15 ألف منطقة ظل

أعلن المستشار المكلف بمهمة لدى رئاسة الجمهورية إبراهيم مراد، الإثنين، أن عملية إحصاء مناطق الظل عبر مختلف ولايات الوطن لا تزال مستمرة بغية التكفل بها ورفع الغبن على سكانها تطبيقا لتعليمات رئيس الجمهورية.

وصرح مراد على هامش تفقده لعينة من المشاريع التنموية الجاري إنجازها على مستوى عدد من المناطق النائية بولاية المدية أن عمليات إحصاء مناطق الظل عبر كامل ولايات الوطن والتي بلغت إلى غاية اليوم 15.044 منطقة تقطنها 8 ملايين نسمة لا تزال مستمرة.

وفي هذا الصدد أكد المتحدث أنه سيتم مستقبلا عقب الانتهاء من هذه العملية عقد لقاء مع ممثلي الصحافة الوطنية لإطلاعهم على كافة المستجدات الخاصة بهذا “الملف الذي يسهر رئيس الجمهورية شخصيا على متابعته“.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ب. محمد

    ذهبت في زيارة لصديق وكان : منطقة (( أم القراد)) بلدية تاجموت دائرة عين ماضي ولاية الأغواط بها حوالي 63 فلاّح وصلتها الكهرباء أخيرا , لكن المشكل العويص الّذي أرهق كاهل الفلاّحين هو : الممر الترابي (piste) المحطّم الرّابط بين الطريق الولائي تاجموت عين ماضي و بلدية لخنق طوله حوالي 15 كلم قد دمّر سيارات الفلاّحين والموالين وقذع عنهم الإتصال ببلدية تاجموت في حالة مرض أو تسمم عقربي أو أفعى أو وصول الأطفال إلى المدارس. وأرجو من الشروق الموقرة أن تقوم بجولة مساعدة لهولاء.