الجمعة 17 جانفي 2020 م, الموافق لـ 21 جمادى الأولى 1441 هـ آخر تحديث 15:00
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

تُخطّط إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لِتنحية المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، وانتداب تقنيّ جديد.

جاء ذلك، الثلاثاء، في تقرير نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية. التي أضافت أن مسؤولي نادي مانشستر سيتي توصّلوا إلى قناعة أن المدرب جوسيب غوارديولا استهلك طاقته، ولم يعد بِإمكانه تقديم الأفضل. وبالتالي وجب البحث عن خليفة للتقني الإسباني، وإعادة قطار فريق “السيتيزن” إلى سكّة الإنتصارات.

ويُدرب التقني جوسيب غوارديولا (48 سنة) فريق مانشستر سيتي منذ صيف 2016، ضمن عقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

ويمرّ فريق مانشستر سيتي هذا الموسم بِفترة سيّئة مقارنة بِالمواسم السابقة، بِدليل أنه يتموقع ثالثا في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية، مُتخلّفا بِفارق 14 نقطة عن الرائد ليفربول، وقبل 22 جولة من إسدال الستار.

ويتّجه فريق مانشستر سيتي نحو تضييع لقب “البريمرليغ”، الذي حازه في النسختَين الأخيريتَين لِبطولة إنجلترا.

للإشارة، فإن المدرب غوارديولا لم يمنح للاعبه الدولي الجزائري رياض محرز فرصة اللعب أساسيا، سوى في سبعة لقاءات فقط، من أصل 16 مباراة خاضها مانشستر سيتي في بطولة إنجلترا للموسم الجاري.

جوزيف بيب غوارديولا رياض محرز مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

  • سوق انتقالات اللاعبين

    مدرب موناكو يردّ بِخصوص مزاعم رحيل سليماني

    أشاد التقني الإسباني روبيرت مورينو المدرب الجديد لِفريق موناكو الفرنسي، بِالقدرات الفنية الهائلة للاعبه الدولي الجزائري. وقال المدرب روبيرت مورينو: "أمر جيّد وهامّ أن أملك لاعبا…

    • 3718
    • 0
600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • fethi

    اقول لمسؤولي هذا النادي بأنكم تأخرتم كثيرا في إتخاد هذا القرار و هذا مند اللقاء الاوربي ضد توتنهام ,حقيقة لم أرى مدربا غبيا مثله,عندما يقوم بترك افضل لاعب في الكرسي الإحتياط و هذا ليس دفاعا عن محرز كوني من نفس الأصل و لكنه تعبيرا عن سخط بعد سخط جميع المحللين و كبار اللاعبين على هذا المدرب عديم المسؤولية و المفهومية و الذي أوصل النادي الى هذه الوضعية بسبب فلسفته الفارغة فلو كان حقا مدربا عالميا لما طرده النادي البفاري الالماني ام أنا مخطأ

  • bendiabdallah

    trigue el sad li tedi ma trad

close
close