إدارة الموقع
سبع مقابلات بِلا انتصار

إدارة المولودية: عمراني باقٍ حتى ولو خسرنا في السنيغال

علي بهلولي
  • 1236
  • 1
إدارة المولودية: عمراني باقٍ حتى ولو خسرنا في السنيغال

دعّمت إدارة نادي مولودية الجزائر، الأربعاء، التقني عبد القادر عمراني مدرب فريقها الكروي. وطمأنته بِخصوص منصبه في الجهاز الفني.

وقال المسؤول عبد اللطيف بورايو المدرب الرياضي لِنادي مولودية الجزائر، إن عبد القادر عمراني باقٍ في منصبه حتى ولو خسر أشباله في السنيغال.

وتتبارى مولودية الجزائر مع المضيف نادي تونغيث السنيغالي مساء السبت المقبل، لِحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا. تحت إدارة طاقم تحكيم من موريتانيا.

وأضاف بورايو في تصريحات لِرجال الصحافة قبيل سفرية “العميد”، أن إدارة المولودية لا تُريد الضغط على المدرب عمراني، كونه حديث العهد بِمنصبه الجديد. وستتركه يعمل بِكلّ أريحية حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان المدرب عبد القادر عمراني قد التحق بِفريق مولودية الجزائر مطلع الشهر الماضي، وأمضى عقدا تنقضي مدّته في الصيف المقبل.

من جهته، قال المسؤول عبد الناصر لالماس رئيس نادي المولودية، إنه تحدّث مع لاعبي فريقه الكروي، وطلب منهم حصد نقاط الفوز في السنيغال.

وأضاف الرجل الأوّل في الجهاز الإداري للمولودية، إن افتكاك ثلاث نقاط أمام نادي تونغيث السنيغالي أمر ضروري، لأن فريقه يطمح إلى بلوغ الدور ربع النهائي.

وفشلت مولودية الجزائر في تذوّق حلاوة الفوز في المقابلات السبع الأخيرة لها، بِرسم البطولة الوطنية ورابطة أبطال إفريقيا. وهو ما أدخل الفريق في نفق مظلم، وازدادت الوضعية سوءا بِغضب الأنصار وضغطهم على اللاعبين والجهاز الفني والإدارة.

هذا وشدّ وفد فريق مولودية الجزائر، الأربعاء، الرّحال جوّا إلى العاصمة السنيغالية داكار.

ووجّه المدرب عبد القادر عمراني الدّعوة لـ 23 لاعبا، تأهّبا لِمواجهة نادي تونغيث السنيغالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • elhorr

    يجب علي الإدارة أن ترحل كلها و يأتوا باللاعبين القدامي المخلصين في مكانهم