الأربعاء 19 جوان 2019 م, الموافق لـ 16 شوال 1440 هـ آخر تحديث 23:50
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشي

يخوض اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي مساء السبت المقبل، آخر مباراة له مع فريقه بورتو البرتغالي.

وسيُواجه فريق بورتو المُنافس سبورتينغ لشبونة، بِرسم نهائي كأس البرتغال لكرة القدم.

وتستعدّ إدارة نادي بورتو لِتنظيم “شبه حفل” للاعب ياسين براهيمي، تكريما له على تمثيل ألوان فريقها الكروي لِمدّة 5 مواسم، وتقديمه أفضل العروض. كما ذكرته تقارير صحفية برتغالية، الثلاثاء. التي ألمحت إلى أن الدولي الجزائري بِصدد الرّحيل عن قلعة “دراغاو”.

وعليه فإن هذا التكريم يعني أن براهيمي سيترك فريق بورتو في الصيف المقبل، بِانتهاء مدّة العقد. ويُغيّر الأجواء لِخوض تجربة كروية جديدة مع نادٍ آخر.

وبات متوسط الميدان ياسين براهيمي (29 سنة) خامس لاعب غير برتغالي، يخوض أكبر عدد من المقابلات مع فريق الأزرق والأبيض. وذلك بِرصيد 214 مواجهة.

ويحلم ياسين براهيمي بِالمساهمة في إحراز فريقه بورتو كأس البرتغال، التتويج الغائب عن رفوف خزانة الدولي الجزائري، الذي سبق له خوض نهائي المنافسة ذاتها عام 2016 وخسره. عكس ذلك، يحمل براهيمي في جعبته لقب بطولة البرتغال نسخة 2017-2018، والكأس البرتغالية الممتازة صيف 2018.

الخضر بورتو ياسين براهيمي

مقالات ذات صلة

  • اختير ثاني أحسن لاعب للفريق هذا الموسم

    ريال بيتيس يشترط 16 مليون أور للتخلي عن ماندي

    أفادت مصادر إعلامية إسبانية أن نادي ريال بيتيس، حدد القيمة السوقية للدولي الجزائري، عيسى ماندي، إذا ما أراد أي ناد التعاقد معه خلال الميركاتو الجاري.وحسب…

    • 132
    • 0
  • جدّد الطلب بِالعفو عنه

    بلقبلة: سأعمل جاهدا للعودة إلى صفوف "الخضر"!

    قال اللاعب الدولي هاريس بلقبلة إنه سيعمل جاهدا، لِإرتداء زيّ المنتخب الوطني الجزائري في المستقبل القريب.وأوضح هاريس بلقبلة أنه يأمل في أن يعفو عنه الشعب…

    • 661
    • 0

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close