الأربعاء 23 جانفي 2019 م, الموافق لـ 17 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 15:05
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

ياسين براهيمي

عبّرت إدارة نادي بورتو البرتغالي، الجمعة، عن استيائها من رئيس لجنة الإنضباط جوزي مانويل ميريم، بعد أن أعاد فتح ملف معاقبة اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي.

وقالت إدارة نادي بورتو إن لقطة براهيمي لا تُشير إلى أيّ اعتداء خشن، ولا تستحق تحقيقا من قبل لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد البرتغالي لكرة القدم.

وأضافت إدارة نادي الأزرق والأبيض – بِنبرة مستاءة – قائلة إن جوزي مانويل ميريم رئيس لجنة الإنضباط، يجب أن لا يكون حكما وخصما في آن واحد.

وتابعت تقول إن جوزي مانويل ميريم إمّا رجل مهووس بِمعاقبة براهيمي، أو لا يفقه شيئا في لعبة كرة القدم ولا يمتّ إليها بِصلة.

واختتمت إدارة نادي بورتو في بيان لها تقول: “من لا يُحبّ براهيمي لا يُحبّ كرة القدم”.

وكانت إدارة نادي بنفيكا البرتغالي (الغريم التقليدي) قد راسلت لجنة الإنضباط، وطلبت منها فتح تحقيق ضد الدولي الجزائري ياسين براهيمي متوسط ميدان فريق بورتو، بعد سلوك صدر عنه ضد اللاعب البرازيلي نلتينيو متوسط ميدان هجوم فريق تشافيس (وضع براهيمي يده في عنق نلتينيو، ما يوحي بِمحاولة الترهيب بِالخنق).

وفاز فريق بورتو على الضيف تشافيس بِخماسية نظيفة، مساء السبت الماضي. ضمن إطار الجولة الأولى من عمر بطولة البرتغال للموسم الكرويّ الجديد.

وذكرت تقارير صحفية برتغالية صادرة الخميس أن لجنة الحكام طوت ملف براهيمي، بعدما قدّرت أن سلوكه لا يستدعي العقوبة. قبل أن يُطالب رئيس لجنة الإنضباط جوزي مانويل ميريم بِإعادة فتح الملف ودراسة “القضية” مجدّدا.

https://goo.gl/67rVSU
جوزي مانويل ميريم نادي بورتو ياسين براهيمي

مقالات ذات صلة

  • اللاعب متحمس للعب في الدوري الإنجليزي

    مانشستر يونايتد الأقرب لضم براهيمي

    يعد نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، النادي الأقرب لضم اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي، الذي تحرر من كل التزاماته مع نادي بورتو البرتغالي، بسبب عدم تجديد…

    • 2484
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close