الجمعة 03 أفريل 2020 م, الموافق لـ 09 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 00:06
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

أكدت إدارة نادي ريال بيتيس إشبيلية، أن تفشّي فيروس “كورونا” في إسبانيا وعبر أرجاء المعمورة، عطّل عملية التفاوض مع لاعبيها بِشأن مستقبلهم الكروي.

وقالت إدارة نادي بيتس إشبيلية في أحدث بيان لها: “نحن مُقتنعون بِأن بطولة إسبانيا ستُستأنف قريبا، ويُسدل الستار في الصيف المقبل. توجد عدّة ملفات لِلاعبين في مكتبنا، ونُريد الحسم فيها (عقود) والإنتهاء منها تحضيرا للموسم الجديد”.

ويوجد المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي، في طليعة لاعبي فريق بيتيس إشبيلية، الذين تُخطّط إدارة فريق الأبيض والأخضر للتفاوض معهم، وتجديد العقد. عِلما أن “مُحارب الصحراء” لا يُمانع في البقاء، بِشرط رفع قيمة الأجرة والمنح وأمور أخرى.

ويعني عدمّ توصل ماندي إلى اتّفاق مع إدارة نادي بيتيس إشبيلية، مغادرة الدولي الجزائري للفريق الإسباني هذه الصائفة.

ويرتبط عيسى ماندي (28 سنة) مع نادي ريال بيتس إشبيلية الإسباني بِعقد، بدأ صيف 2016 وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021. عِلما أن فرقا أوروبية ترغب في انتدابه.

في سياق آخر، طمأنت إدارة نادي بيتيس إشبيلية الجمهور بِعدم إصابة أيّ لاعب أو تقني أو موظّف أو عامل متعاقد معها، بِفيروس “كورونا”. وقالت إنها تعاملت بِحزم مع هذا الأمر، منذ ظهور أولى حالات الإصابة بِإسبانيا.

وسُجّل وفاة 2800 إسباني بِفيروس “كورونا”، وإصابة 39676 فرد، وشفاء 3794 آخر. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية هناك.

وتُعدّ إسبانيا ثالث بلد في العالم الأكثر تضرّرا بِفيروس “كورونا”، بعد إيطاليا التي سجّلت وفاة 6077 شخص، والصين بـ 3277 فرد

ريال بيتيس إشبيلية عيسى ماندي فيروس كورنا

مقالات ذات صلة

  • في أحدث ظهور له

    محرز يحسم في أمر فريقه المُفضّل

    ردّ النجم الجزائري رياض محرز بِاحترافية على سؤال يتعلّق بِفريقه المُفضّل، إن كان ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيَين. جاء ذلك في أحدث ظهور لِقائد "محاربي الصحراء"،…

    • 3215
    • 0
  • بعد تفشيّ فيروس "كورونا"

    فيغولي يُندّد بِعنصرية طبيب فرنسي

    ندّد اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي بِعنصرية طبيب فرنسي، بعد تفشّي فيروس "كورونا" المُميت عبر أرجاء المعمورة. وأعاد سفيان فيغولي نشر تغريدة في ظهور له عبر…

    • 2871
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close