الأربعاء 12 أوت 2020 م, الموافق لـ 22 ذو الحجة 1441 هـ آخر تحديث 19:24
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

هنّأت إدارة نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، الخميس، لاعبها الدولي الجزائري السابق إسلام سليماني، بِبلوغه من العمر 32 سنة.

ومعلوم أن إسلام سليماني من مواليد مدينة الجزائر العاصمة، في الـ 18 من جوان 1988، وقد ارتدى زيّ فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ما بين صيفَي 2013 و2016.

ولجأت إدارة نادي سبورتينغ لشبونة إلى صفحتها في موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، الخميس، لِتهنئة سليماني بِعيد ميلاده.

ودخل أنصار فريق الأخضر والأبيض على الخط، وطلبوا عبر نفس الموقع إدارة النادي البرتغالي، بِإعادة قنّاص “محاربي الصحراء” إلى قلعة “جوزي ألفالادي”.

ودوّن إسلام سليماني إسمه بِأحرف من نور وذهب، في سجّل نادي سبورتينغ لشبونة، بِفضل غزارته التهديفية. وهو ما جعله يُحظى بِاحترام كبير لدى مسؤولي النادي البرتغالي والجمهور العريض لِفريقهم الكروي.

ويرتبط إسلام سليماني مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021. بعد أن انتهت مُؤخّرا فترة إعارته لِموسم واحد إلى نادي موناكو الفرنسي.

وتسبّبت الأزمة المالية النّاجمة عن إيقاف المنافسات الكروية بعد تفشّي فيروس “كورونا”، في عجز إدارة نادي موناكو عن شراء عقد سليماني. الذي قد يعود هذه الصائفة إلى فريقه السابق سبورتينغ لشبونة، خاصة وأن العلاقة بين الناديَين البرتغالي والإنجليزي جدّ طيّبة، ويُمكن لِمسؤولي الفريقَين تذليل عقبات إبرام صفقة التحويل. عِلما أن تقارير صحفية برتغالية صادرة مُؤخّرا، ذكرت أن إدارة نادي السبورتينغ تُخطّط لِجلب سليماني مرّة أخرى إلى فريقها الكروي.

إسلام سليماني الخضر سبورتينغ لشبونة

مقالات ذات صلة

  • بعد حادث مرور خطير

    بن زية في الملاعب لِأوّل مرّة

    ظهر اللاعب الدولي الجزائري السابق ياسين بن زية لِأوّل مرّة في الميادين، بعد تعرّضه لِحادث مرور خطير في أواخر ماي الماضي. وجلس ياسين بن زية في…

    • 725
    • 0
  • قائد "الخضر" معني بمواجهة ليون

    برشلونة الإسباني يقدم خدمة جليلة لمحرز

    يستعد برشلونة الإسباني لتقديم خدمة العمر للنجم الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي. وكشفت تقارير إعلامية إسبانية أن النادي "الكاتالوني" يرغب في التعاقد مع النجم…

    • 5553
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close