السبت 15 أوت 2020 م, الموافق لـ 25 ذو الحجة 1442 هـ آخر تحديث 16:59
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

حدّدت إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي مبلغ 9 ملايين أورو، يدفعه الفريق الذي يرغب في انتداب اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، في الصيف المقبل.

ويلعب المهاجم إسلام سليماني (31 سنة) مُعارا لِفريق موناكو، منذ جانفي الماضي وإلى غاية الـ 30 من جوان المقبل. ومازال مُرتبطا مع نادي ليستر سيتي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021. عِلما أن إدارة الفريق الفرنسي أدرجت بندا يقضي بِإمكانية شراء عقد قنّاص “محاربي الصحراء”، في سوق الإنتقالات الصيفية المُقبلة.

وكانت الحكومة الفرنسية قد اتّخذت الثلاثاء الماضي، قرار إنهاء الموسم الكروي قبل الآوان. المُرادف لِإسدال سليماني ستار المنافسة مع نادي موناكو.

ويُفكّر سليماني في ترك فريق موناكو هذه الصائفة لِعدّة اعتبارات، أبرزها خلافاته مع المدرب الإسباني روبيرت مورينو، الذي أنزله إلى رتبة لاعب احتياطي، رغم أن الدولي الجزائري قدّم عروضا فنية باهرة، بِدليل أنه سجّل 9 أهداف و7 تمريرات لِمصلحة فريق الأحمر والأبيض، في بطولة فرنسا للموسم الجاري.

وتوجد أندية مرسيليا وليون وليل وران من فرنسا، في طليعة الفرق التي ترغب في انتداب إسلام سليماني هذه الصائفة. استنادا إلى ما ذكرته مجلة “فرانس فوتبال”، الجمعة.

إسلام سليماني ليستر سيتي موناكو

مقالات ذات صلة

  • سوق انتقالات اللاعبين

    النصر السعودي مُهتمّ بِجلب براهيمي

    تُخطّط إدارة نادي النصر السعودي لِانتداب اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي، في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية. جاء ذلك بِطلب من التقني البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق…

    • 368
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • omar

    قنّاص “محاربي الصحراء” hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

close
close