الخميس 20 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 10 محرم 1440 هـ آخر تحديث 21:13
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تستعدّ إدارة نادي موناكو نائب بطل فرنسا للتفاوض مع نظيرتها من بورتو البرتغالي، بُغية انتداب اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي.

ولا يُشكّل الجانب المالي عائقا أمام إدارة نادي موناكو، بعد أن حدّد مسؤولو فريق بورتو شرط استلام مبلغ 60 مليون أورو، نظير تسريح ياسين براهيمي هذه الصائفة.

ويُريد التقني البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب موناكو جلب براهيمي، تعويضا لِرحيل أبرز لاعبي الفريق هذه الصائفة، وهم: متوسط الميدان الهجومي توماس لومار إلى أتليتيكو مدريد الإسباني، بِمبلغ 70 مليون أورو. والجناح كايتا بالدي الذي انتقل مُعارا إلى الإنتر الإيطالي، بِمبلغ 6 ملايين أورو، ولِموسم واحد مع إمكانية شراء عقده صيف 2019، فضلا عن المهاجم الدولي الجزائري رشيد غزال، الذي تقمّص زيّ ليستر سيتي الإنجليزي. تقول صحيفة “ليكيب” الفرنسية الصادرة الثلاثاء.

ويلعب فريق موناكو مسابقة رابطة أبطال أوروبا، انطلاقا من دور المجموعات في سبتمبر المقبل، وبِالتالي يُريد تدعيم الصفوف بِلاعب كبير من فصيل براهيمي. دون إغفال خوضه حاليا سباق لقب بطولة فرنسا.

ويرتبط متوسط الميدان ياسين براهيمي (28 سنة) مع نادي بورتو البرتغالي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2019. لكن الدولي الجزائري يُمكنه في جانفي المقبل، التفاوض بِحرية مع أيّ فريق يُريد انتدابه.

ويُسدل ستار سوق الإنتقالات الصيفية في الـ 31 من شهر أوت الحالي.

https://goo.gl/nQYG8u
بورتو البرتغالي نادي موناكو ياسين براهيمي

مقالات ذات صلة

  • تحول إلى لاعب احتياطي ولم يسجل أو يصنع أي هدف

    الضغط يشتد على محرز في مانشستر سيتي

    اشتد الضغط على اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، في فريقه مانشستر سيتي، بعد تحوله إلى لاعب احتياطي في تشكيلة المدرب جوزيب غوارديولا، حيث خاض 6…

    • 4579
    • 6
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close