إدارة نيس تتدخّل وتُوضّح بِشأن "عطال" – الشروق أونلاين
الإثنين 20 ماي 2019 م, الموافق لـ 16 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 19:02
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشي

تدخّلت إدارة نادي نيس الفرنسي مرّة أخرى، الثلاثاء، لِتوضيح الأمور حول اللاعب الدولي الجزائري الشاب والواعد يوسف عطال، المطلوب بِحدّة في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المسؤول غوتيي غاناي رئيس نادي نيس: “عطال مُرتبط مع نادينا بِعقد طويل الأمد (حتى صيف 2023)، ولم يلعب في فريقنا سوى موسم واحد. يدور حديث في فريقنا عن تنمية قدرات عطال وتحسينها. نعتقد أن هذا اللاعب الموهوب تنتظره عدّة عقبات يُفترض أن يجتازها لِبلوغ المستوى الفني العالي”.

وأضاف الرجل الإداري الأوّل في نادي الأحمر والأسود، خلال ظهور إعلاميّ له عبر قناة “كنال +” الفرنسية: “بِكم سينتقل عطال إلى فريق آخر؟ أقول لكم شيئا: لن يذهب عطال هذه الصائفة. نُريد أن يبقى معنا موسما آخر أو موسمَين، وبعدها لن ينتقل سوى إلى فريق أوروبيّ كبير”.

ويُقدّم المدافع يوسف عطال (22 سنة) عروضا باهرة هذا الموسم، ويُصنّفه نُقاد بطولة فرنسا ضمن خانة أحد أحسن لاعبي الخط الخلفي في منافسة “الليغ 1”.

وترغب عدّة أندية أوروبية كبيرة في انتداب يوسف عطال هذه الصائفة، أبرزها: باريس سان جيرمان بطل فرنسا، ونابولي رفقة الإنتر ثاني وثالث ترتيب بطولة إيطاليا على التوالي، وأتليتيكو مدريد نائب بطل إسبانيا.

وقدّرت الصحافة الفرنسية قيمة يوسف عطال في سوق الإنتقالات الصيفية بِمبلغ 40 مليون أورو، ونسبت هذا الشرط المالي إلى التقني باتريك فييرا مدرب فريق نيس.

وكانت إدارة فريق نيس الفرنسي قد سدّدت مبلغ 3.5 مليون أورو إلى خير الدين زطشي رئيس نادي البارادو، نظير الإستفادة من خدمات يوسف عطال في صيف 2018.

الخضر نيس يوسف عطال
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close