-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجولة الأخيرة من رابطة أبطال إفريقيا

إدارة 5 جويلية تشرع في بيع تذاكر مباراة المولودية والوفاق

نبيل بلحيمر
  • 763
  • 0
إدارة 5 جويلية تشرع في بيع تذاكر مباراة المولودية والوفاق
ح.م

تشرع صباح الأحد، إدارة الملعب الأولمبي 5 جويلية في بيع تذاكر لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا، بين مولودية الجزائر ووفاق سطيف، المقرر يوم الثلاثاء القادم في الساعة الثانية زوالا، حيث تم طبع 50 ألف تذكرة تحسبا لهذا الموعد.

ويتقاسم مولودية الجزائر ووفاق سطيف المركز الثاني ضمن المجموعة الثانية، برصيد 5 نقاط رفقة الدفاع الحسني الجديدي المغربي، في وقت يتواجد تي بي مازامبي الكونغولي في المركز الأول برصيد 11 نقطة، مع العلم أن الأخير الذي ضمن رسميا التأهل إلى الدور المقبل سيستضيف في نفس اليوم والتوقيت الدفاع الجديدي المغربي.

ويحتاج مولودية الجزائر إلى الفوز أو التعادل مقابل خسارة الدفاع الجديدي في الكونغو للتأهل، في وقت يكفي الوفاق الفوز على المولودية مقابل التأهل مباشرة إلى الدور المقبل.

وسيتم طرح 45 ألف تذكرة للبيع، على مستوى شبابيك ملعب 5 جويلية الأولمبي والخاصة بأنصار مولودية الجزائر، بقيمة 300 دينار للتذكرة الواحدة، في وقت سيتم منح حصة أنصار الوفاق والمتمثلة في 5 آلاف تذكرة لإدارة النادي من أجل التكفل ببيعها بمعاقل أنصار النادي على مستوى ولاية سطيف.

وخلال الاجتماع التقني تقرر تغيير لون تذاكر أنصار الوفاق حتى يتم تسهيل مهمة القائمين على تنظيم المواجهة للتحكم في الوضع وتسهيل مهمة دخول أنصار الوفاق إلى الملعب، كما تم تخصيص المدرجات السفلية للمنعرج الشمالي لأنصار الوفاق، على أن يتم غلق المدرجات العلوية للمنعرج الشمالي لأسباب أمنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!