-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التحقا بالجماعات المسلحة في 2017

إرهابيان يسلمان نفسيهما للسلطات العسكرية في تمنراست

إرهابيان يسلمان نفسيهما للسلطات العسكرية في تمنراست
ح.م

سّلم إرهابيان نفسيهما، الأحد،  للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وذكر البيان أن الأمر يتعلق بالمسمى “التوجي عثمان” المدعو “ساعد”، و”ملوكي أحمد” المدعو “عبد المالك”، واللذين التحقا بالجماعات الإرهابية سنة 2017.

وأضاف أن الإرهابيان كان بحوزتهما مسدسان رشاشان من نوع كلاشنيكوف وأربعة مخازن مملوءة، بالإضافة إلى (908) طلقة عيار 14.5 ميليمتر.

وفي إطار مكافحة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، إثر عملية بحث وتفتيش ببرج باجي مختار، أربعة مهربين وضبطت شاحنتين محملتين بـ (30,5) طن من المواد الغذائية و(36740) لتر من مادة زيت المائدة و(2200) لتر من الوقود، فيما أوقفت مفرزة أخرى 14 منقبا عن الذهب وحجزت ثلاث مركبات رباعية الدفع وأربعة أجهزة كشف عن المعادن ومولد كهربائي ومطرقة ضغط، بالإضافة إلى (150) كيلوغرام من خليط الحجارة وخام الذهب وجهازي اتصال عبر الأقمار الصناعية بعين قزام.

في سياق متصل، أوقف عناصر الدرك الوطني، إثر عمليات متفرقة بكل من أم البواقي وجيجل، ثلاثة (03) مروجي مخدرات بحوزتهم (774) قرص مهلوس، فيما تم حجز (10) طائرات بدون طيار ببجاية.

من جهة أخرى وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية، أوقف عناصر الدرك الوطني وحراس الحدود سبعة مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بكل من بسكرة وتلمسان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!