الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 18 محرم 1441 هـ آخر تحديث 23:36
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

سّلم إرهابيان نفسيهما، الثلاثاء، للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح البيان أن يتعلق الأمر بالمسمى “شمنماس مهما” المدعو”الزرقاوي”، و”موسى حسيني” المدعو “أبو عبد الكريم”، واللذين التحقا بالجماعات الإرهابية على التوالي سنة 2009 وسنة 2015. وأضاف المصدر أن الإرهابيان كان بحوزتهما قاذف صاروخي (01) من نوع RPG-7، رشاش (01) ثقيل عيار (14.5) ملم، مسدس رشاش (01) من نوع كلاشنيكوف وثلاثة (03) مخازن ذخيرة مملوءة، قذيفة (01) وحشوة إطلاق خاصة بالقاذف الصاروخي RPG-7، بالإضافة إلى كمية من الذخيرة تقدر بــ(13160) طلقة من مختلف العيارات.

وذكر البيان أن “هذه النتائج الميدانية لمختلف وحدات الجيش الوطني الشعبي تأتي لتؤكد مدى اليقظة الدائمة والحرص الشديد لقواتنا المسلحة المرابطة على الحدود في الحفاظ على سلامة ترابنا الوطني وإحباط أية محاولة للمساس بأمن واستقرار البلاد”.

وفي إطار مكافحة الجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، تاجري (02) مخدرات بحوزتهما (20424) قرص مهلوس، في حين أوقف عناصر الدرك الوطني تاجر مخدرات بحوزته (25) كيلوغراما من الكيف المعالج بغليزان.

من جهة أخرى، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بتمنراست، عشرين (20) منقبا عن الذهب من جنسيات مختلفة وضبطت (11) مولدا كهربائيا و(12) مطرقة ضغط، فيما تم توقيف (32) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تمنراست وبسكرة وعين أمناس.

https://goo.gl/RmMZpW
إرهاب الناحية العسكرية السادسة تمنراست

مقالات ذات صلة

  • مدارس ما بعد بن غبريط تقضي على القزع

    نجحت أغلب المؤسسات التربوية عبر الوطن في القضاء على حلاقة الرأس الغريبة التي انتشرت في أوساط المراهقين خلال السنوات الأخيرة. وقد تعزز هذا التوجه بالتعليمة التي…

    • 3125
    • 2
  • فتح تحقيق حول العمال الوهميين ببلدية الشلف

    فتحت، الأسبوع الفارط مصالح الأمن بالشلف تحقيقا معمقا في مصالح بلدية عاصمة الولاية، وذلك لتقصي الحقائق وإماطة النقاب حول العدد الفعلي لعمال البلدية، على خلفية…

    • 342
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close