-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يتواجدة في مفكرة المدرب دفيد مويس

إسحاق بلفوضيل في طريقه للإلتحاق ببن رحمة في ويستهام

الشروق الرياضي
  • 1121
  • 0
إسحاق بلفوضيل في طريقه للإلتحاق ببن رحمة في ويستهام
أرشيف
إسحاق بلفوضيل

يتواجد إسحاق بلفوضيل، الدولي الجزائري ومهاجم نادي هوفينهايم الألماني، على رادار نادي ويستهام الإنجليزي للإلتحاق بمواطنه سعيد بن رحمة.

ووضع مدرب الهامرز دفيد مويس، إسم إسحاق بلفوضيل في القائمة الموسعة المقترحة للميركاتو الشتوي، خلفا للإيفواري سيباستيان هالر.

وقال موقع الهامرز الأربعاء: إسحاق بلفوضيل هو زميل بن رحمة في المنتخب الجزائري، ويحقق أهدافًا جيدة في ألمانيا، وكان لدينا اهتمام سابق به عندما بدأ مسيرته بإيطاليا، ووضعنا اسمه في قائمتنا.

والتحق صاحب الـ 28 عاما بنادي هوفنهايم الألماني في 2018 بعقد يمتد حتى جوان 2022، قادما من مواطنه فيردير بيرمين الذي لعب له لموسم واحد.

ولعب بلفوضيل لعدة نوادي بفرنسا، إيطاليا، الإمارات، بلجيكا وألمانيا هي: ليون ثم بولونيا، بارما، الإنتر، ليفورن، بني ياس، ستاندار دولياج فيردن برمين وهوفنهايم.

وعاد المهاجم السابق للخضر للمنافسة في أوت الماضي، بعد إصابته على مستووى الركبة، في الـ 23 سبتمبر 2019 في مباراة فريقه أمام فولسبورغ  والذي استدعى إجراءه لعملية جراحية.

وتعرض بعدها بلفوضيل للإصابة بفيروس كورونا، ماستدعى غيابه عن الميدان مرة اخرى، ليعود للملاعب في ديسمبر الماضي بمناسبة مواجهةفريقه لـ”رازنبالشبورت لايبزيغ” من الجولة الـ23 من الدوري الألماني.

ويأمل بلفوضيل الآن فتح صفحة جديدة، لاستعادة تألّقه، وللعودة لحسابات الناخب الوطني جمال بلماضي في تشكيلة الخضر.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!