الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 11 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 09:54
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

إسلام سليماني

يتجه اللاعب الدولي الجزائري اسلام سليماني للعودة إلى ناديه الأسبق سبورتينغ لشبونة البرتغالي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية فترة إعارته في ناديه الحالي فينرباتشي التركي من ناديه الأصلي ليستر سيتي الانجليزي.

وكشفت تقارير صحفية برتغالية بأن مناجير اللاعب الجزائري شوهد الأسبوع الماضي رفقة رئيس نادي سبورتينغ لشبونة فريديريكو فارانداس بالعاصمة البريطانية لندن، على هامش المباراة التي جمعت النادي البرتغالي بمضيفه أرسنال في مسابقة الدوري الأوروبي. وقالت صحيفة “ريكورد” البرتغالية بأن لوكا باتشيريني وكيل أعمال سليماني، التقى رئيس سبورتينغ، مشيرة إلى أن الطرفين تحدثا حول عودة محتملة لسليماني إلى صفوف سبورتينغ في الموسم القادم. واضافت الصحيفة بأن رئيس سبورتينغ الحالي، كان يشغل منصب رئيس أطباء النادي في الفترة التي كان يلعب فيها سليماني للنادي، مؤكدة بأن الدولي الجزائري قام بمساندته خلال انتخابات رئاسة النادي التي جرت مطلع العام الحالي، ما يعزز فرضية عودته إلى فريقه الأسبق.

وكان اسلام سليماني قد انضم إلى ليستر سيتي الانجليزي في صيف عام 2016 في صفقة كبيرة بلغت 29 مليون جنيه استرليني، لكنه لم يقدم ما كان مطلوبا منه بسبب عدم تأقلمه مع الأجواء في الدوري الانجليزي وكذا الإصابات التي طاردته طيلة الموسمين الأخيرين، ما جعل إدارة الفريق تقرر عرضه للبيع، لكن المقابل المالي الذي طلبته لبيع عقده والذي يقدر بـ20 مليون استرليني، جعل الأندية الراغبة في ضمه تبتعد عن السباق، ما دفع إدارة ليستر لإعارته مرتين، الأولى في شتاء العام الماضي عندما انتقل إلى نيوكاسل يونايتد الانجليزي، لكنه شارك في 121 دقيقة فقط بسبب معاناته من اصابة قبل أن يعاقبه الاتحاد الانجليزي للعبة بثلاث مباريات أنهت موسمه مبكرا، وأعير سليماني مرة ثانية في الميركاتو الصيفي الماضي لموسم واحد إلى نادي فينرباتشي التركي.

https://goo.gl/8JpbsW
اسلام سليماني سبورتينغ لشبونة فينرباتشي

مقالات ذات صلة

  • بعد تدهور نتائج النادي

    مدرب جديد لِفريق بن زية وسليماني

    أعلنت إدارة نادي فنربخشة التركي، الجمعة، عن تعيينها التقني المحلي إرسون يانال مدربا لِفريقها الكروي. ومعلوم أن فريق فنربشحة يضمّ في صفوفه اللاعبَين الدوليَين الجزائريَين: متوسط…

    • 404
    • 0
  • شهر جانفي المقبل

    آدم الوناس يُفكّر في تغيير الأجواء

    يرغب اللاعب الدولي الجزائري آدم الوناس في تغيير الأجواء، خلال سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل. ويُريد آدم الوناس الإنتقال بِصيغة الإعارة، حيث يُخطّط فريقا لازيو…

    • 919
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close