-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
غوارديولا يتحدث عن لقاء اليوم أمام سان جرمان

إشراك سترلينغ أساسيا ظلم لمحرز

سليم دريس
  • 36731
  • 1
إشراك سترلينغ أساسيا ظلم لمحرز
أرشيف

قال الإسباني جوزيف بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه سيعتبر نفسه “ظالما” في حال فكر عدم الاعتماد على لاعبه رياض محرز في الموعد الهام الذي ينتظر فريقه اليوم أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب رابطة أبطال أوروبا، مؤكدا أن قائد المنتخب الوطني يستحق مكانته الأساسية في تشكيلة “السيتي” بالنظر إلى المستويات التي بات يقدمها في الجولات الأخيرة من البطولة المحلية أو حتى في المسابقة الأوروبية.

وقال غوارديولا، في تصريحات خص بها الصحافة الإنجليزية، الإثنين، إنه ورغم المستويات التي يقدمها سترلينغ وبروزه بشكل ملفت في اللقاء الأخير أمام كريستال بلاس، لن يعتمد عليه في مواجهة باريس سان جيرمان، كون ذلك سيجره إلى إراحة محرز وهو ما يعتبره الدولي الإسباني السابق أمرا مستحيلا في الوقت الحالي، حيث قال غوارديولا في هذا الصدد “محرز يستحق أن يلعب كأساسي في الفترة الأخيرة رغم أن سترلينغ قدم مباراة رائعة في نهائي كأس الرابطة وأمام كريستال بالاس، وهو يستحق أن يلعب كأساسي في مباراة باريس سان جيرمان، لكن إن فعلت ذلك سأظلم رياض محرز أو فيل فودين”، قبل أن يضيف مدرب “السيتي”: “محرز وفودين يمران بفترة رائعة ومن الظلم إبقاءهما في الاحتياط”.

يشار أن غوارديولا كان قد سبق له الإشادة بنجم المنتخب الوطني، وذلك عقب الفوز الثمين الذي عاد به فريقه من العاصمة الفرنسية باريس، أمام باريس سان جيرمان، قبل أسبوع، وهي المباراة التي شهدت تسجيل محرز لهدف الفوز عن طريق مخالفة مباشرة، الأمر الذي جعل غوارديولا يعلق على الهدف واصفا نفسه بـ”العبقري” بعد الهدف الذي وقعه الدولي الجزائري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • elhorr

    يا سليم دريس، هل لعبت كرة القدم في فريق ؟ هل درست التدريب ؟ فلماذا تحشر نفسك في ما لا يعنيك؟ أتحداك أن تتبث أن غوارديولا قال; قال الإسباني جوزيف بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه سيعتبر نفسه “ظالما” في حال فكر عدم الاعتماد على لاعبه رياض محرز في الموعد الهام الذي ينتظر فريقه اليوم أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب رابطة أبطال أوروبا