الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 09 محرم 1440 هـ آخر تحديث 08:49
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

سيكون غياب البلجيكي كيفين دي بروين عن صفوف نادي مانشستر سيتي الانجليزي لمدة ثلاثة أشهر، في صالح اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، قصد تثبيت مكانته في التشكيلة الأساسية للفريق.

وتعرض دي بروين لإصابة قوية على مستوى الركبة خلال تدريبات الفريق أول أمس الأربعاء، وسيغيب نحو ثلاثة أشهر.

ويعد دي بروين أحد ركائز تشكيلة “مان سيتي”، كما يعتبر أيضا أحد منافسي محرز في منصبه، وبالتالي فإن غيابه عن الملاعب طيلة الفترة المذكورة، يمثل “هدية” ثمينة للنجم الجزائري.

ورغم مرور خمسة أسابيع فقط عن انضمامه إلى نادي مانشستر سيتي، لا يزال محرز يتلقى عبارات الثناء والمدح على المستوى الذي ظهر به مع بداية الموسم الجديد، وذلك من طرف زملائه في الفريق أو الطاقم الفني والجماهير إضافة إلى لاعبين سابقين ومتابعين للدوري الانجليزي الممتاز.

ولم يسجل محرز أي هدف حتى الأن مع “السيتي”، لكن الجميع يتوقع منه مستوى أفضل في المستقبل القريب، وأن يكون مفتاح اللعب الرئيسي للفريق.لكن مهمة رياض محرز لن تكون سهلة، خاصة في حال لم يظهر بالمستوى المأمول من طرف فريقه والجماهير.

وقد يزداد الضغط على رياض محرز خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن دي بروين، ساهم بشكل كبير في إحراز “السيتي” للقب الدوري في الموسم الماضي بعد أن سجل 12 هدفا بالإضافة إلى مساهمته في 21 تمريرة حاسمة.

https://goo.gl/16awMk
رياض محرز كيفين دي بروين نادي مانشستر سيتي الانجليزي

مقالات ذات صلة

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • هشام

    “المدح على المستوى الذي”!؟ اي مستوى محرز قدم احدى اسوء مبارياته على الاطلاق. و دي بروين لا ينافس محرز لأنه لا يلعب في منصبه غيابه قد يمنح مكان شاغر في التشكيلة محرز لكنه لا يعوضه

close
close