الإثنين 23 نوفمبر 2020 م, الموافق لـ 07 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق

أعلنت إدارة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، السبت، عن إصابة لاعبها الدولي الجزائري رامي بن سبعيني بِفيروس “كورونا”.

وأوضحت إدارة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني أن رامي بن سبعيني التحق بِمقر فريقها الكروي، الخميس الماضي. بعد مشاركته مع المنتخب الوطني الجزائري في مقابلتَين ضد زيمبابوي، لِحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022.

وتابع بيان نادي بوروسيا مونشنغلادباخ يقول إن بن سبعيني أجرى فحصا طبيا رفقة زملائه في الفريق، وتبيّن إصابته بِفيروس “كورونا”. ما يوحي أن الإصابة كان مصدرها سفرية زيمبابوي (بعد مباراة هراري ظهيرة الإثنين الماضي).

واختتمت إدارة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ بيانها، تقول إن سبعيني يخضع حاليا للحجر الصحي والعلاج.

هذا وغاب المدافع رامي بن سبعيني بعد ظهر السبت، عن مباراة فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ والضيف أوغسبورغ، التي انتهت بِنتيجة التعادل (1-1)، في إطار الجولة الثامنة من عمر البطولة الألمانية للموسم الجاري.

وفي قطر، أعلنت إدارة نادي الريان، السبت، عن إصابة لاعبها الدولي الجزائري ياسين براهيمي بِفيروس “كورونا”.

وقالت إدارة نادي الريان إن إصابة متوسط الميدان براهيمي بِفيروس “كورونا”، كانت خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الجزائري ضد زيمبابوي، لِحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022.

وتعرّض ياسين براهيمي للفيروس بعد خوضه مباراة هراري ظهيرة الإثنين الماضي، وتبيّن ذلك عقب إجرائه الفحص الطبي بِالعاصمة القطرية الدوحة.

ويخضع ياسين براهيمي حاليا للحجر الصحي والعلاج.

وبات عدد اللاعبين الدوليين الجزائريين الحاليين أو السابقين، الذي تعرّضوا لِفيروس “كورونا”، بِرقم “7”، وهم: رامي بن سبعيني، وياسين براهيمي، وأندي ديلور (نادي مونبلييه الفرنسي)، ومهدي عبيد (فريق نانت الفرنسي)، ورياض محرز (نادي مانشستر سيتي الإنجليزي)، ويوسف عطال (فريق نيس الفرنسي) ، وإسحاق بلفضيل (نادي هوفنهايم الألماني).

للإشارة، فإن “الكاف” وفي أحدث بيان لها، أعلنت عن إصابة 30 لاعبا و18 حكما بِفيروس “كورونا”، الأسبوع الماضي. بعد تنظيم 48 مباراة بِرسم الجولتَين الثالثة والرّابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022.

رامي بن سبعيني كورونا ياسين براهيمي

مقالات ذات صلة

  • فوق أجواء مدينة كروتوني

    فارس ولاعبو لازيو.. ورعب في الطائرة!

    لم يتمتّع اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس وزملاؤه في فريق لازيو، بِأوّل سفرية جوية عبر الطائرة الجديدة لِناديهم الإيطالي. وكانت إدارة نادي لازيو الإيطالي قد أعلنت…

    • 1631
    • 1
  • نادي العين

    تايدر يُفسّر سبب التحاقه بِالبطولة السعودية

    قدّم اللاعب الدولي الجزائري السابق سفير تايدر، تفسيرات لِسبب انضمامه مُؤخّرا إلى فريق العين السعودي، قادما من نادي إمباكت مونتريال الكندي. وقال متوسط الميدان سفير تايدر،…

    • 1183
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Omar

    INCHALLAH UN PROMPT RÉTABLISSEMENT ET GUERISON À TOI ET À TOUS LES MALADES COVID-19 PARTOUT DANS LE MONDE, AMIN…

close
close