الخميس 21 جانفي 2021 م, الموافق لـ 07 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق

غاب اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر عن مباراة فريقه ميلان آسي والضيف نادي فيورنتينا مساء الأحد، بِداعي الإصابة.

ويشكو متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر إصابة عضلية، بِدون أن تُقدّم إدارة نادي ميلان آسي الإيطالي تفاصيل أخرى.

وتُعدّ مواجهة فيورنتينا أوّل لقاء في منافسة “الكالتشيو” نسخة 2020-2021، يغيب عنه بن ناصر، الذي خاض مع فريقه “الروسونيري” 8 مقابلات، توجد بينها 6 مواجهات بِصفة لاعب أساسي.

ولُعبت مباراة الميلان وفيورنتينا بِرسم الجولة التّاسعة من عمر البطولة الإيطالية للموسم الجديد، وانتهت بِفوز فريق الأحمر والأسود بِثنائية نظيفة.

وعمّق الميلان الفارق في أعلى جدول الترتيب، حيث بات بعد هذا الإنتصار الثمين يجمع 23 نقطة في الصّدارة، بينما يحوز المُطاردان الإنتر وساسولو رصيد 18 نقطة. ويشغل فريق فيورنتينا الرّتبة الـ 16 بِمجموع 8 نقاط.

وفي فرنسا، غاب اللاعب الدولي الجزائري الآخر كريمة عريبي مساء الأحد، عن مباراة فريقه نيم والمضيف نادي موناكو، بِرسم الجولة الـ 12 من عمر منافسة “الليغ 1” للموسم الحالي. وانتهت بِخسارة ثقيلة لِنادي نيم حصيلتها ثلاثية نظيفة.

ويشكو المهاجم كريم عريبي إصابة في الفخذ، لم تُقدّم إدارة ناديه نيم الفرنسي تفاصيل وافية عنها.

وكان عريبي قد شارك في مباراة الجولة الماضية أمام المضيف رامس بعد ظهر الأحد الماضي، حيث دخل أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 80.

وبِالمقابل، شارك مواطنه وزميله متوسط الميدان زين الدين فرحات أساسيا مع فريق نيم، وخاض كامل أطوار مواجهة موناكو.

وأكمل فريق نيم المباراة بِعشرة لاعبين، بعد أن طرد الحكم المدافع لوكا دو في الدقيقة الـ 69، وحينها كان المحلّيون مُتقدّمين في النتيجة بِهدف لِصفر.

وبات فريق نيم بعد هذه الهزيمة النّكراء، يجمع 11 نقطة في المركز الـ 15. ويشغل نادي موناكو الرّتبة الثالثة بِرصيد 23 نقطة.

إسماعيل بن ناصر كريم عريبي

مقالات ذات صلة

  • اللاعب الفرنسي السابق جيروم روتين

    لست مُقتنعا بسليماني وهو ليس الحل المناسب لفريق ليون

    يبدو أن الانتقادات بدأت تحاصر الدولي الجزائري إسلام سليماني مبكرا، مع انتقاله إلى أولمبيك ليون الفرنسي في الميركاتو الشتوي الحالي. جيروم روتين لاعب فرنسا السابق، انتقد…

    • 4610
    • 0
  • نادي كالياري

    آدم الوناس ينام على إصابة ويستيقظ على أخرى!

    ينام اللاعب الدولي الجزائري آدم الوناس متوسط ميدان هجوم فريق كالياري الإيطالي على إصابة، ويستيقظ على أخرى! هذا هو الإنطباع الذي ترسّخ بِخصوص شخصية آدم الوناس…

    • 461
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close