-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ظهور النتائج الأولية لفحوصاته

إصابة “بوداوي” ستبعده عدة أسابيع عن الملاعب

إصابة “بوداوي” ستبعده عدة أسابيع عن الملاعب
ح.م

كشفت صحيفة “نيس ماتان” عن نوعية إصابة الدولي الجزائري، هشام بوداوي، الذي اضطر منذ أيام إلى مغادرة التربص التحضيري لفريقه نيس الجاري حاليا بالنمسا، عقب شعوره بآلام حادة استلزمت نقله على جناح السرعة إلى فرنسا، للقيام بالفحوصات اللازمة وتحديد حجم الإصابة.

وحسب ذات المصدر، فإن النتائج الأولية للفحوصات التي أجراها لاعب الخضر بفرنسا، أظهرت أنه يعاني من إصابة الغضروف المفصلي في الركبة اليمنى، ولم تتعمق الصحيفة في التفاصيل، حيث أشارت إلى أن نادي نيس سيعلن خلال الساعات القليلة القادمة عن كل التفاصيل التي تتعلق بالوضعية الصحية، لمتوسط ميدانه الجزائري هشام بوداوي، إلا أنها توقعت غيابه عن الميادين لعدة أسابيع فقط.

وتعتبر إصابة بوداوي بمثابة مفاجأة غير سارة للمدير الفني لنادي نيس، باتريك فييرا، الذي يعول كثيرا على لاعبه الشاب منذ المباريات الأخيرة في الموسم الماضي، والذي كان موسمه الأول مع نادي نيس بعد انضمامه في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019، قادما من نادي بارادو، مقابل 4 ملايين يورو، لتكون أغلى صفقة تحويل من البطولة الجزائرية، وشارك بوداوي في 13 مباراة مع نادي الجنوب الفرنسي خلال الموسم الفارط ساهم فيها في 4 أهداف ما بين صناعة وتسجيل. ويشكل بوداوي أحد أبرز المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم الجزائرية، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الجماهير والملاحظين.

وكان بوداوي قد عبر عن ارتياحه لتواجده في فريق مثل نيس الفرنسي وأنه يتمنى الاعتزال في هذا الفريق، خاصة وأن مدربه باتريس فييرا أثنى عليه كثيرا وقال أن اللاعب الجزائري ينتظره مستقبل واعد.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!