الأربعاء 30 سبتمبر 2020 م, الموافق لـ 12 صفر 1442 هـ آخر تحديث 23:54
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

كشفت صحيفة “نيس ماتان” عن نوعية إصابة الدولي الجزائري، هشام بوداوي، الذي اضطر منذ أيام إلى مغادرة التربص التحضيري لفريقه نيس الجاري حاليا بالنمسا، عقب شعوره بآلام حادة استلزمت نقله على جناح السرعة إلى فرنسا، للقيام بالفحوصات اللازمة وتحديد حجم الإصابة.

وحسب ذات المصدر، فإن النتائج الأولية للفحوصات التي أجراها لاعب الخضر بفرنسا، أظهرت أنه يعاني من إصابة الغضروف المفصلي في الركبة اليمنى، ولم تتعمق الصحيفة في التفاصيل، حيث أشارت إلى أن نادي نيس سيعلن خلال الساعات القليلة القادمة عن كل التفاصيل التي تتعلق بالوضعية الصحية، لمتوسط ميدانه الجزائري هشام بوداوي، إلا أنها توقعت غيابه عن الميادين لعدة أسابيع فقط.

وتعتبر إصابة بوداوي بمثابة مفاجأة غير سارة للمدير الفني لنادي نيس، باتريك فييرا، الذي يعول كثيرا على لاعبه الشاب منذ المباريات الأخيرة في الموسم الماضي، والذي كان موسمه الأول مع نادي نيس بعد انضمامه في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019، قادما من نادي بارادو، مقابل 4 ملايين يورو، لتكون أغلى صفقة تحويل من البطولة الجزائرية، وشارك بوداوي في 13 مباراة مع نادي الجنوب الفرنسي خلال الموسم الفارط ساهم فيها في 4 أهداف ما بين صناعة وتسجيل. ويشكل بوداوي أحد أبرز المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم الجزائرية، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الجماهير والملاحظين.

وكان بوداوي قد عبر عن ارتياحه لتواجده في فريق مثل نيس الفرنسي وأنه يتمنى الاعتزال في هذا الفريق، خاصة وأن مدربه باتريس فييرا أثنى عليه كثيرا وقال أن اللاعب الجزائري ينتظره مستقبل واعد.
ل.ط

فرنسا نيس هشام بوداوي

مقالات ذات صلة

  • قال إنه راض عن تجربته الخارجية الأولى

    زغبة: مبولحي أحسن حارس في الدوري السعودي

    أكد الحارس الدولي الجزائري، مصطفى زغبة، أن تجربته الأولى في الدوري السعودي الموسم الفارط كانت ناجحة بكل المقاييس، وهو الذي لعب مرحلة الذهاب مع فريق…

    • 583
    • 0
  • نادي مانشستر سيتي

    محرز ومصائب قوم عند قوم فوائد

    يوجد التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في وضعية لا يُحسد عليها، عشية مواجهة أشباله لِنظرائهم من الزائر نادي ليستر سيتي. وتُجرى هذه…

    • 42817
    • 3
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close