السبت 05 ديسمبر 2020 م, الموافق لـ 19 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

مدرب وستهام ينتظر الوقت المناسب
لهذه الأسباب لم يواجه بن رحمة زميله محرز في “البريميرليغ”

ت.ع
لا زال الدولي الجزائري، رياض محرز، ينتظر مشاركته الأولى في الدوري الانجليزي الممتاز، منذ التحاقه بنادي وستهام، حيث غاب السبت الفارط عن قمة مانشستر سيتي ومواجهة زميله في “الخضر” رياض محرز، ليتضح أن قرار إبعاده فني بالدرجة الأولى، وربطه مدرب وستهام بعدم جاهزية نجم “المحاربين” الكاملة.

وقرّر الاسكتلندي ديفيد مويس مدرب وستهام استبعاد بن رحمة مجددا من قائمة “الهامرز”، ليؤجل ظهوره الأول مع الفريق إلى وقت لاحق، وكان صاحب الـ25 عاما انضم إلى النادي اللندني قبل بضعة أيام، قادما من برينتفورد، الناشط في دوري الدرجة الأولى “شامبيونشيب”، على سبيل الإعارة مع خيار ضمه بعقد دائم.

وبرر مويس استبعاده للجناح الجزائري بقوله “سعيد (بن رحمة) يقوم بعمل جيد، لكنه لا يزال بحاجة للوصول إلى المستوى الذي نريده منه، لذا سيتعين عليه الانتظار قليلا للحصول على فرصته”، وأكد مدرب الهامرز أن الأمر لا يتعلق باللاعب الجزائري فحسب، مضيفا: “قلت ذلك مسبقا عن كل اللاعبين القادمين إلينا من الشامبيونشيب، فأنا لست متعجلا في الدفع بهم، وأفضل منحهم الفرصة في التوقيت المناسب”.

وبغيابه عن مباراة السيتي فإن مواجهة بن رحمة لمحرز لأول مرة في “البريمييرليغ” ستتأجل إلى وقت لاحق، علما أن قائد “محاربي الصحراء” بدأ المباراة في تشكيلة السيتيزنز الأساسية، التي لم تشهد أي تغيير من جانب المدرب الإسباني بيب غوارديولا لأول مرة منذ أكتوبر 2017.

إصابة خطيرة لآدم وناس في فوز ناديه كاغلياري

ب.ع
بعد غياب طويل، لم ينعم النجم الجزائري آدم وناس كثيرا بعودته إلى ميادين الكرة والدوري الإيطالي رفقة فريقه الجديد كاغلياري الإيطالي، الذي واجه زوال أمس، فريق كروتوني القابع في المؤخرة، وفاز عليه برباعية مقابل واحد.

آدم وناس تم إقحامه في الدقيقة 74 من المقابلة، وفي إحدى اللقطات في الدقيقة الأخيرة بينما كان وناس يقود هجوما معاكسا راوغ اللاعب أحمد بن علي، وهو دولي ليبي، يحمل الرقم 10 لفريق كروتوني، فأصابه على مستوى الركبة اليمنى، وحاول آدم وناس إكمال المباراة لكنه سقط عند إعلان حكم المباراة مارتينو عن نهايتها.

إصابة أزعجت الطاقم الفني لكاغلياري بقيادة الإيطالي ستروبا، خاصة أن فريق صقلية لم يستفد بعد من فنيات آدم وناس الذي لعب دقائق ثلاثا في المباراة السابقة وربع ساعة في مقابلة أمس، وانتهت بإصابة قالت أولى التقارير بأنها خطيرة نوعا ما، وقد تبعد وناس لبضعة أسابيع.

يذكر أن آدم وناس الذي سيكمل الــ24 سنة من عمره في الحادي عشر من شهر نوفمبر القادم يحمل مع فريقه الجديد كاغلياري الرقم 37، وأمام فريق كاغلياري في 21 من شهر نوفمبر مباراة كبيرة أمام جوفنتوس كان يعول عليها وناس لبصم قوته.

فارس يتألق في الدوري الإيطالي مع لازيو

ع.ع
ترك النجم الجزائري، محمد فارس، بصمة واضحة في الفوز المهم الذي حققه ناديه لازيو (2/1) أمام ضيفه بولونيا بملعب “الأولمبيكو”، ضمن الأسبوع الخامس من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وخطف محمد فارس الأنظار حينما قام بتحويل الكرة عبر مقصية رائعة لنجم الفريق، تشيرو ايموبيلي، الذي سجل الهدف الثاني في المباراة عند الدقيقة الـ(76)، ومنه ضمن النقاط الثلاث لفريق العاصمة، بعد أن كان الإسباني لويس ألبيرتو قد قصّ شريط الأهداف عند الدقيقة الـ(54)، وتعتبر هذه المشاركة في التشكيلة الأساسية مع نادي لازيو، هي الثانية على التوالي بالنسبة للظهير الأيسر الشاب، بعدما كان كذلك حاضراً في الفوز الرائع الذي حققه “النسور” أمام بوروسيا دورتموند الألماني (3/1)، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان محمد فارس بطل إفريقيا مع المنتخب الوطني، قد انضم لفريق لازيو في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادماً من سبال الإيطالي بـ8 ملايين يورو مع مليوني يورو مكافآت.

ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران
رئيس اللجنة الأولمبية يعترف بتأخر بعض الأشغال

اعترف رئيس اللجنة الاولمبية الجزائرية، عبد الرحمن حماد، بوجود “بعض التأخر” على مستوى المنشآت التي ستحتضن ألعاب البحر المتوسط، المقررة بوهران سنة 2022، ولو أن ذلك لن ينعكس، حسبه، على التنظيم.

وصرح حماد، على هامش تكريم قدامى الصحفيين الرياضيين، أول أمس: “وقفنا على مدى سيرورة الأشغال، صحيح أنه لا يوجد تأخر كبير فيما يتعلق بالتنظيم، لكننا سجلنا بعض الأمور التي لاحظناها على مستوى المرافق الرياضية والتي نتمنى أن يتم تداركها في أقرب وقت لأن المنافسة باتت الأبواب”، قبل أن يضيف: “نتمنى أن تسير في وتيرة أسرع لأن الموعد يقترب سيما وأن التجارب التنظيمية يجب أن تجرى قبل سنة عن موعد الألعاب”، وتابع: “سوف نساعد اللجنة المنظمة، لأن هدفنا الرئيسي هو إنجاح الحدث وجعله في المستوى”.

من جهة أخرى، وفيما يتعلق بتوقع الميداليات المرتقب أن تنالها المشاركات الجزائرية في المواعيد الرياضية الكبرى، رفض المتحدث إعطاء أي احتمالات أو تخمينات، وقال في هذا الصدد: “لا نريد إعطاء تكهنات حول الميداليات الممكن الحصول عليها خلال المنافسات الكبرى القادمة، لأن ذلك من مهام الاتحادات الوطنية الرياضية، ونحن هنا لمرافقتها ومساعدتها”.

جدير بالذكر أن الطبعة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط، كانت مبرمجة خلال صائفة 2021، لتتأجل إلى العام الموالي وذلك ما بين 25 جوان و5 جويلية 2022، بسبب تفشي فيروس كورونا عبر العالم فيما ستقام الألعاب الأولمبية في صائفة 2021.

كازوني يؤكد بأن نتائج عمله ستظهر بعد 4 أشهر
الحمراوة يحضرون بتلمسان و”الديجياس” تتكفل بالمصاريف

توفيق بوفروم
سافرت تشكيلة مولودية وهران، صبيحة أمس، إلى تلمسان بوفد يضم قرابة 40 فردا بينهم 26 لاعبا، وأعضاء الطاقم الفني والجهاز الطبي والمسيّرين المرافقين والمكلف بالأمن، من أجل خوض تربص تحضيري مغلق يدوم لغاية الثالث أو الرابع من شهر نوفمبر القادم، على أن تكون الإقامة في فندق رونيسانس المتواجد بأعالي لالة ستي.

وبحسب ما علمناه فإن مديرية الشباب والرياضة لولاية وهران وعلى غرار المواسم الماضية، ستتكفل بتسديد نفقات هذا المعسكر التحضيري، وفي ظل الأزمة المالية التي يُعاني منها الفريق فإن السلطات المحلية قرّرت التكفل ماليا بمصاريف تربص رونيسانس، الذي سيُمكن المدرب الفرنسي كازوني من أخذ نظرة أوضح عن القدرات الحقيقية لتشكيلته، ومدى استطاعتها على الظهور بوجه محترم خلال البطولة.

وستلعب تشكيلة الحمراوة مباراتين وديتين على الأقل، الأولى ضد وداد تلمسان، والثانية أمام منافس آخر لم يعرف بعد، أما بالنسبة لأبرز الغائبين، فيتقدمهم المدافع الأوسط المنتدب خلال الميركاتو الصيفي نعماني بسبب إصابته بفيروس كورونا، في حين يتواجد بقية عناصر التعداد في أحسن أحوالهم الصحية على غرار برزوق الذي تماثل للشفاء من الإصابة.

وكان المدرب كازوني اعترف في تصريحات إعلامية، عقب فوز فريقه وديا الجمعة الماضية بهدفين نظيفين أمام فريق الأمن الوطني، بأن عملا كبيرا لازال ينتظره من أجل تحسين الجانب البدني والتقني لأشباله، مشيرا إلى أن التشكيلة بدأت عملها منذ 3 أسابيع فقط، وبالتالي لا يُمكن في الفترة الراهنة الحُكم على جاهزيتها سواء من الناحية البدنية أو التقنية، مضيفا بأن تربص تلمسان الذي انطلق بصفة رسمية أمس الأحد سيسمح بتدارك التأخر الحاصل على المستوى البدني، والعمل على تجهيز التشكيلة تقنيا وتكتيكيا، مؤكدا في ذات الوقت، بأن ثمار عمله ستظهر بعد مرور 3 أشهر أو أربعة مثلما حدث مع مولودية الجزائر، لأنه كما قال ليس من السهل استيعاب اللاعبين لطريقة اللعب التي يُريد انتهاجها، ولا الأسلوب الذي يفضله، وهو الأمر الذي يتطلب وقتا كبيرا حتى تصبح كل الأمور على ما يرام بحسب تعبيره.

الزلفاني يبحث عن التوليفة الملائمة لدخول دورة “إسماعيل خباطو”
ودية سادسة لشبيبة القبائل أمام الناحية العسكرية الأولى

ل.ط
دخل فريق شبيبة القبائل مرحلة الجد من تحضيراته للموسم المقبل بعد سلسلة من المباريات الودية، حيث بدأت تتضح شيئا فشيئا معالم التشكيلة الأساسية والأسلوب الذي سيعتمد عليه المدرب الزلفاني في الموسم الجديد.

واستكمالا للعمل الذي يقوم به الطاقم الفني، برمج الأخير مباراة ودية سادسة أمام فريق الناحية العسكرية الأولى، يوم 27 أكتوبر، بمدينة البليدة، سيغتنمها المدرب التونسي، يامن الزلفاني، لضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها خلال الدورة الودية التي ينظمها فريق مولودية الجزائر، بين 5 و7 نوفمبر القادم، تخليدا لذكرى مدربه الأسبق إسماعيل خباطو، وهي الدورة المصغرة التي يريد مدرب شبيبة القبائل الفوز بها من أجل تحفيز تشكيلته لبداية قوية في البطولة، وتنتظر الشبيبة مباراتان خلال هذه الدورة التي تعرف مشاركة فرق مولودية الجزائر ونصر حسين داي وأتليتك بارادو، ويحتضنها مبدئيا ملعب حيدرة.

من جهة ثانية، تعثرت شبيبة القبائل، أول أمس، وديا أمام نادي بارادو بهدفين لهدف، وهو الاختبار الودي الخامس لرفاق حمرون منذ بداية تحضيرات الفريق في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الماضي، حيث واجه أسود جرجرة كل من فرق الأمن الوطني ونجم مقرة وأولمبي المدية واتحاد بسكرة، علما أن الشبيبة كان أول ناد جزائري شرع في التحضيرات للموسم المقبل، وقبل الموعد الذي حدده الاتحاد الجزائري لكرة القدم يوم 20 سبتمبر الماضي، حي أجرى أربعة معسكرات، اثنان بمدينة أقبو في بجاية، ومعسكر في مدينة مستغانم، إضافة للمعسكر الذي يجري حاليا بفندق “بالم بيتش” في زرالدة.

حسيسان رئيسا جديدا لفريق مولودية بجاية

ع.تڤمونت
تم اختيار فريد حسيسان لتولي منصب رئيس المجلس المسير لفريق مولودية بجاية، حيث تم اللجوء في اليومين الأخيرين إلى “ديركتوار” من أجل إنقاذ الفريق البجاوي من وضعية الجمود، التي لازمته منذ أكثر من سبعة أشهر، وقد تم اتخاذ القرار بمقر مديرية الشباب والرياضة بحضور بعض المساهمين، وكذا ممثلين عن بلدية بجاية وبعض اللاعبين القدامى، حيث تم الاتفاق على تعيين مجلس لإدارة شؤون الفريق بقيادة فريد حسيسان، هذا الأخير الذي سبق له أن تولى مهمة تسيير الفريق في وقت سابق.

وحسب معلوماتنا فإنه سيتم تنصيب لجنة تتولى مهمة الاستقدامات، كما عبر عديد المساهمين عن استعدادهم لمساعدة الفريق من أجل تخطي الأزمة المالية، التي يتخبط فيها، وذلك بعدما بقي النادي البجاوي ولفترة طويلة، الفريق الجزائري الوحيد من دون رئيس ولا مدرب ولا مناجير، الأمر الذي أدى إلى مغادرة أغلب الركائز للفريق جراء عدم حصولهم على مستحقاتهم، وتنتظر الفريق المسير الجديد مهمة جد صعبة لكنها ليست بالمستحيلة بالنسبة لفريق ذو تاريخ عريق اسمه “الموب”.

صحف إسبانيا تتغنى بفوز ريال مدريد

حظي فوز ريال مدريد على برشلونة في كلاسيكو الأرض على ملعب كامب، بالاهتمام الأكبر من جانب الصحف الإسبانية الصادرة، أول أمس، وعاد الفريق الملكي إلى الديار بفوز ثمين 3-1، في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، التي جمعت بينهما..

وافتتحت صحيفة (ماركا) عددها بصورة للكرواتي لوكا مودريتش، الذي أطلق رصاصة الرحمة على صاحب الأرض حين سجل الهدف الثالث (د90)، وهو يحتفل مع زملائه بالفوز الثمين واختارت عنوان “دفعة إلى أعلى”، وفي عنوان فرعي، أبرزت الصحيفة أن: “ريال مدريد تعملق بانقلاب على أرض الكامب نو”، مشيرة إلى أن: “رجال الفرنسي زين الدين زيدان تخلصوا من الأزمة ونقلوها إلى برشلونة”، في إشارة لانتفاضة الملكي بعد هزيمتين متتاليتين، ليلحق الخسارة الثانية تواليا في الليغا بالبارسا الذي سقط في الجولة الماضية أيضا أمام خيتافي.

وأضافت أن”الكلاسيكو حسمته ركلة جزاء بسبب جذب (كليمو) لونغليه لـ(سيرخيو) راموس في لعبة أشار إليها الفار”، مبرزة أن “مودريتش وضع حبة الكرز في الدقيقة 90″، وبصورة لعناق بين مودريتش وراموس على صفحتها الرئيسية، أبرزت “آس” أن: “الريال يعود دائما”، مبرزة أن “الفريق الأبيض يبعث من جديد وينفذ انقلابا على أرض الكامب نو”، وأشارت الصحيفة إلى أن “ركلة الجزاء التي احتسبها الفار لراموس تثير غضب برشلونة”، مبرزة تصريح رونالد كومان مدرب برشلونة الذي اعتبر أن “الفار يتدخل ضدنا فقط”، وفي عنوان آخر، نقلت “آس” كلمات زيدان الذي أكد أن هذا “انتصار فريق، لقد قدمنا مباراة مثالية”.

على الجانب الآخر، ألقت الصحف الكتالونية باللوم على تقنية الفيديو حتى أن صحيفة “سبورت” استخدمت اللعب بالألفاظ ووصفت نتيجة الكلاسيكو بأنها “سطو كلاسيكي”، ولم تتردد الصحيفة في وضع حكم اللقاء خوان مارتينيز مونويرا، على صفحتها الرئيسية والإشارة إلى أنه “منح الفوز للريال في الكلاسيكو” بالإشارة إلى “غطس لراموس في منطقة الجزاء”.

واعتبرت الصحيفة أن ركلة الجزاء هذه، التي جاء منها الهدف الثاني (د62) بتوقيع راموس “كسرت مباراة كانت السيطرة فيها للبارسا الذي كان قد عادل النتيجة بواسطة أنسو فاتي بعد الهدف الأول من (فيدي) فالفيردي”.

من جانبها، سلطت “موندو ديبورتيفو” الضوء على غضب المدرب الهولندي مشيرة على صدر صفحتها الرئيسية إلى أن “كومان ينفجر”، وأضافت أن “المدير الفني يقول “كفى” ويلوم التحكيم على الهزيمة في الكلاسيكو: “ما فعله لونغليه لراموس لا يستدعي ركلة جزاء”، واعتبرت الصحيفة أن “ركلة الجزاء احتسبت للريال عقب اللجوء للفار في الوقت الذي كان فيه البارسا في أفضل حالاته”.

وبهذا الانتصار يتصدر الريال الليغا بعدما حصد النقطة الـ13، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط من 5 مباريات محتلا المرتبة الـ12.

هذا ما قاله كومان لحكام الكلاسيكو

كشف تقرير صحفي إسباني، أمس، عن كلمات الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، مع مارتينيز مونويرا حكم الكلاسيكو، عقب فوز ريال مدريد بنتيجة 3-1 في الجولة السابعة من الليغا.

وكانت المباراة شهدت منح الميرنغي ركلة جزاء عقب جذب كليمنت لينغليت مدافع البارسا لقميص سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، ولم يحتسب حكم الساحة ركلة الجزاء في البداية، لكنه عاد لمشاهدة اللعبة مجددًا في شاشة الفار، عقب حديث من مسؤولي تقنية الفيديو.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن كومان انتظر مغادرة مونويرا لملعب المباراة كي يظهر له غضبه من قرار ركلة الجزاء، وذهب كومان إلى الحكم وصافحه، ثم قال له: “لماذا؟ لماذا؟ قل لي.. هل رأيت صور الأسبوع الماضي ضد خيتافي.. ركلتا جزاء؟ لا يوجد فار إلا ضدنا”، ولم يرد مونويرا على كلمات كومان، واستمر في طريقه إلى نفق غرفة تغيير الملابس.

وصرح كومان عقب المباراة في المؤتمر الصحفي: “لم أفهم بعض قرارات الحكم، وهذه القرارات أثرت على نتيجة المباراة، لكننا كنا بخير قبل ركلة الجزاء”، وأضاف: “ركلة الجزاء كان لها تأثير كبير، ولا أفهم تقنية الفيديو، وأعتقد أنها تستخدم ضد برشلونة فقط. لعبنا 5 مباريات ولم نستفد منها، ولا نستحق الخسارة اليوم”.

أنصار مانشستر يساندون فان دي بيك

انقلبت جماهير مانشستر يونايتد على قرارات المدرب أولي غونار سولسكاير، بشأن وضع أحد اللاعبين المميزين على مقاعد البدلاء، ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن جماهير يونايتد غاضبة للغاية من وضع الهولندي دوني فان دي بيك بشكل مستمر على مقاعد البدلاء.

وأشارت إلى أن المشجعين أصيبوا بحيرة أيضًا، لأن لاعبي مانشستر يونايتد يقدمون مستوى رديئًا في بعض الأحيان، ورغم ذلك لم يشارك فان دي بيك في التشكيلة الأساسية حتى الآن، وكان اللاعب الهولندي ظل على مقاعد البدلاء لمدة 90 دقيقة خلال تعادل مانشستر يونايتد مع تشيلسي، السبت الفارط، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن نادي الشياطين الحمر تعاقد مع فان دي بيك نظير 40 مليون إسترليني خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعد أن كان اللاعب ضمن أهداف ريال مدريد وبرشلونة.

الإسباني غارسيا يحسم مستقبله مع السيتي

حسم الإسباني إريك غارسيا مدافع مانشستر سيتي، قراره بشأن تجديد عقده مع النادي الإنجليزي، وينتهي عقد غارسيا مع السيتي في الصيف المقبل، ويرغب برشلونة في الحصول على خدماته بقوة سواء في الميركاتو الشتوي أو عقب نهاية الموسم الحالي.

وكان بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، صرح مؤخرًا: “غارسيا يريد الرحيل، لكن يمكن إغراء إريك لتمديد عقده معنا”، ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن غارسيا يخطط لرفض كل إغراءات غوارديولا من أجل التجديد، وسيرحل إلى برشلونة سواء في الشتاء أو خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن غارسيا صاحب الـ19 عاما، أبلغ أصدقاءه أنه يعتزم العودة إلى إسبانيا لأسباب شخصية، ولا مجال للتراجع عن هذا القرار، علما أن برشلونة حاول ضم جارسيا خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكن البارسا رفض تلبية طلبات مانشستر سيتي البالغة 18 مليون إسترليني.

رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لنور محمدوف

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم جوفنتوس، رسالة عاطفية مقتضبة إلى المقاتل الروسي حبيب نور محمدوف الذي أعلن اعتزاله نهائيا، ونجح المصارع المسلم في الاحتفاظ ببطولة العالم للوزن الخفيف، عقب الفوز على نظيره الأمريكي جاستن جايتجي في “يو إف سي 254”.

وتغلب نور محمدوف على جايتجي بالاستسلام خلال النزال الذي جمع بينهما في جزيرة القتال بالعاصمة الإماراتية “أبوظبي”، ضمن منافسات “يو إف سي 254″، وعقب فوزه بالنزال، جلس نور محمدوف لفترة من الوقت وهو يبكي، ثم أعلن اعتزاله اللعب نهائيا، بسبب وفاة والده.

ونشر رونالدو، المعروف بصداقته للمقاتل الروسي، صورة الأخير، وهو يبكي، وذلك عبر خاصية “الأستوري” بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، وكتب عليها: “أقدم التهاني لك يا أخي، بالتأكيد، والدك فخور بك”، وكتب رونالدو الرسالة، وهو لا يزال في الحجر الصحي، حيث يعاني من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ولم يكن رونالدو الوحيد من بين المشاهير الذين كتبوا رسالة دعم لنورمحمدوف، حيث أن الملاكم الأيرلندي كونور مكغريغور، وجه أيضا رسالة للمقاتل الروسي، وكتب مكغريغور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مستوى رائع حبيب، سأظل أحمل الاحترام لك، وأقدم العزاء لك ولعائلتك مرة أخرى في وفاة والدك”.

يُذكر أن نورمحمدوف خاض 29 نزالا على مدار مسيرته في “يو إف سي”، نجح في الفوز بها جميعا، دون أن يتعرض لأي هزيمة.

النشرة الرياضية رياض محرز سعيد بن رحمة

مقالات ذات صلة

  • دوري أبطال أوروبا

    غريزمان يبصم بعقب ماجر لبرشلونة

    أعاد أنطوان غريزمان التاريخ من جديد بعدما سجل لبرشلونة هدفا بالعقب، على طريقة النجم الجزائري السابق رابح ماجر، ضد فريق فرينكفاروزي المجري الأربعاء في أبطال…

    • 1470
    • 0
  • بعد تصريحات للاعب دولي سابق بحقه

    الفاف تحتج على تصريحات عنصرية ضد بن طالب بألمانيا

    أصدرت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم بيانا ردت فيه على التصريحات العنصرية التي تعرض لها الدولي الجزائري نبيل بن طالب لاعب شالكه اللأماني، من قبل اللاعب…

    • 2048
    • 0
600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • nouar djellal

    التاريخ يعيد نفسه بلومي ايضا كسروه الليبيين و حطمو مستقبله بعد ان كان سيكون اول افريقي يحترق في ايطاليا و في اليوفي بالذات

  • متشافي مؤهل

    فارس أمر عادي سيقدم مستوى حسن في أكثر مباريات فريقه، هدا لا يعني أنه سيلعب أساسيا طوال الوقت، المنافسة كبيرة داخل الفريق و هناك مصابين سيعودون للمنافسة، مطمئن لمسيرة فارس الإحترافية سيكون بمنحى تصاعدي.
    بن رحمة لابد و أن ينال فرصته، كما تم التأكيد للمعني بالأمر: “مدرب وست هام يتحدّث عن بن رحمة عشية مواجهة مانشستر سيتي”.
    عند بدأ العمل يفترض و يجب السعي لغلق قناة الإتصال الغير رسمية مع الجانب الآخر و أن يعمل حصريا في الإطار الرسمي. مدرب برشلونة وكمان أتذكر لما كان لاعبا مدافعا في برشلونة، كان بارعا في تسديد مخلفات من بعيد بقوة كبيرة ينجح في إسكانها شباك المنافسين.

close
close