-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد الفحوص التي أجراها اللاعب

إصابة درفلو لا تدعو إلى القلق.. وسيعود قريبا إلى المنافسة

الشروق أونلاين
  • 185
  • 0
إصابة درفلو لا تدعو إلى القلق.. وسيعود قريبا إلى المنافسة
ح.م
أسامة درفلو

تلقى النجم الجزائري أسامة درفلو، مهاجم نادي فيتيس أرنهيم الهولندي، أخباراً سارة بعد الإصابة التي تعرض لها مساء السبت، خلال مواجهة فريقه ضد نظيره فيليم في الدوري الهولندي لكرة القدم.

واضطر درفلو إلى ترك أرضية الملعب في الدقيقة 37، بعد تدخلٍ عنيف من لاعب الفريق المنافس، ما جعل اللاعب يسقط بشكل خاطئ على قدمه، في لقطة تظهر تعرّضه لإصابة، قبل أن ينقل بعدها مباشرة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشف الحساب الرسمي للنادي الهولندي على “تويتر” الأحد أن إصابة درفلو لا تدعو للقلق، وذلك إثر ظهور النتائج الأولية للفحوصات الطبية التي خضع لها بالمستشفى.وذكر فيتيس أرنهيم في تغريدته: “لقد تم فحص موضع الإصابة التي تعرض لها درفلو في المستشفى مساء السبت، لحسن الحظ فإن النتائج الأولية لم تظهر معاناته من أي إصابة خطيرة على مستوى كاحل القدم”.

في المقابل لم يكشف النادي عن الفترة التي سيغيب عنها الهداف السابق لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، في انتظار خضوعه لفحوصات إضافية.ويقدم اللاعب مستويات مميزة برفقة فريقه فيتيس أرنهيم الهولندي، الذي انتقل إلى صفوفه في الموسم الحالي، بعد أن نجح في تصدر قائمة هدافي الدوري الممتاز الجزائري خلال الموسم الماضي برصيد 18 هدفاً برفقة فريقه اتحاد العاصمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!