الأحد 15 ديسمبر 2019 م, الموافق لـ 17 ربيع الآخر 1441 هـ آخر تحديث 13:35
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

دخل الجزائري الشاب ياسر العروسي لاعب فريق ليفربول، قائمة المرشحين لتعويض الإسكتلندي أندرو روبرتسون خلال مواجهة كريستال بالاس، المقرر إقامتها يوم السبت 23 نوفمبر الحالي، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان اللاعب الأسبق لهال سيتي تعرض لإصابة على مستوى الكاحل أخرجته من حسابات منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية، ولذلك أصبحت حظوظه ضعيفة للمشاركة في موقعة “سلهارست بارك”.

وكشف موقع “بريميرلييغ” عن أن الألماني يورغن كلوب مدرب “الريدز”، يفاضل بين 3 لاعبين لتعويض أندرو روبرتسون في مركز الظهير الأيسر، في حال عدم تعافيه خلال المرحلة المقبلة.

ويتعلق الأمر بكل من الدولي الإنجليزي جو جوميز الذي تعود اللعب في مركزي الظهير الأيمن ومحور الدفاع، فضلا عن جيمس ميلنر الذي سبق له أن لعب في هذا المركز، بجانب العروسي.

يذكر أن العروسي قدم لمحات جيدة خلال المباريات التي لعبها مع الفريق الأول في فترة التحضيرات الصيفية، وهو ما جعله يتلقى إشادة العديد من الملاحظين. وتألق العروسي بشكل خاص خلال الموسم الماضي مع فريق ليفربول تحت 18 عاما، حيث ساهم في فوزه بكأس إنجلترا على حساب مانشستر سيتي. وبإمكان الموهبة الجزائرية اللعب في عدة مراكز على غرار الوسط المدافع والجناح، غير أنه تألق بصفة خاصة خلال العام الماضي في مركز الظهير الأيسر. يذكر أن اللاعب الجزائري الشاب انتقل لليفربول عام 2017، قادما من لوهافر الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

ويشكل العروسي، إلى جانب كل من حسام عوار لاعب أولمبيك ليون الفرنسي وريان آيت ظهير أنجيه الفرنسي وياسين عدلي لاعب وسط بوردو، نخبة لأبرز المواهب المتألقة في “القارة العجوز” والتي تملك الجنسية المزدوجة الفرنسية والجزائرية.
ن. ب

أندرو روبرتسون فريق ليفربول ياسر العروسي

مقالات ذات صلة

  • المدافع الجزائري عبد القادر بدران:

    هدفي العودة إلى "الخضر" والسير على خطى بلايلي

    وجه مدافع الترجي الرياضي التونسي، الجزائري عبد القادر بدران، رسالة إلى مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، يتطلع فيها إلى دعوته لتعزيز صفوف "الخضر". وقال بدران إنه…

    • 184
    • 0
  • ياسين بومدين بطل عالمي في "الكيك بوكسينغ"

    قدرات واعدة وإمكانيات محدودة

    يعاني مصارع رياضة "الكيك بوكسينغ" ياسين بومدين من قلة الدعم المادي بالرغم من قدراته الواعدة في هذه الرياضة، التي حقق من خلالها عديد الألقاب الوطنية…

    • 308
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close