-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تلقى إشادة العديد من الملاحظين والمختصين

إصابة روبرتسون تقرّب ياسر العروسي من الظهور الأول مع ليفربول

الشروق الرياضي
  • 2248
  • 0
إصابة روبرتسون تقرّب ياسر العروسي من الظهور الأول مع ليفربول
ح.م

دخل الجزائري الشاب ياسر العروسي لاعب فريق ليفربول، قائمة المرشحين لتعويض الإسكتلندي أندرو روبرتسون خلال مواجهة كريستال بالاس، المقرر إقامتها يوم السبت 23 نوفمبر الحالي، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان اللاعب الأسبق لهال سيتي تعرض لإصابة على مستوى الكاحل أخرجته من حسابات منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية، ولذلك أصبحت حظوظه ضعيفة للمشاركة في موقعة “سلهارست بارك”.

وكشف موقع “بريميرلييغ” عن أن الألماني يورغن كلوب مدرب “الريدز”، يفاضل بين 3 لاعبين لتعويض أندرو روبرتسون في مركز الظهير الأيسر، في حال عدم تعافيه خلال المرحلة المقبلة.

ويتعلق الأمر بكل من الدولي الإنجليزي جو جوميز الذي تعود اللعب في مركزي الظهير الأيمن ومحور الدفاع، فضلا عن جيمس ميلنر الذي سبق له أن لعب في هذا المركز، بجانب العروسي.

يذكر أن العروسي قدم لمحات جيدة خلال المباريات التي لعبها مع الفريق الأول في فترة التحضيرات الصيفية، وهو ما جعله يتلقى إشادة العديد من الملاحظين. وتألق العروسي بشكل خاص خلال الموسم الماضي مع فريق ليفربول تحت 18 عاما، حيث ساهم في فوزه بكأس إنجلترا على حساب مانشستر سيتي. وبإمكان الموهبة الجزائرية اللعب في عدة مراكز على غرار الوسط المدافع والجناح، غير أنه تألق بصفة خاصة خلال العام الماضي في مركز الظهير الأيسر. يذكر أن اللاعب الجزائري الشاب انتقل لليفربول عام 2017، قادما من لوهافر الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

ويشكل العروسي، إلى جانب كل من حسام عوار لاعب أولمبيك ليون الفرنسي وريان آيت ظهير أنجيه الفرنسي وياسين عدلي لاعب وسط بوردو، نخبة لأبرز المواهب المتألقة في “القارة العجوز” والتي تملك الجنسية المزدوجة الفرنسية والجزائرية.
ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!