الجمعة 14 أوت 2020 م, الموافق لـ 24 ذو الحجة 1441 هـ آخر تحديث 00:24
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

محمد فارس

سقط اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس مساء الأربعاء مرّة أخرى في مطبّ الإصابة، خلال مباراة فريقه سبال في البطولة الإيطالية.

وتعادل فريق سبال بِنتيجة (2-2) مع الضيف نادي ميلان آسي، لِحساب الجولة الـ 29 من عمر البطولة الإيطالية.

ودخل المدافع محمد فارس بديلا عند انطلاق الشوط الثاني، وحينها كان فريقه سبال مُتقدّما في النتيجة (2-0).

واضطرّ محمد فارس إلى مغادرة أرضية الميدان في الدقيقة الـ 76، بعد تعرّضه لِإصابة في قدمه اليسرى، كما تّظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه. وحينها كان فريقه سبال مُتقدّما في النتيجة بـ (2-0).

للإشارة، كان محمد فارس قد تعرّض لِإصابة خطيرة في الرّكبة اليسرى (تمزّق الأربطة الصليبية)، في مباراة ودّية لِفريقه سبال شهر أوت الماضي، وبعد أكثر من أسبوعَين من نيله مع “محاربي الصحراء” كأس أمم إفريقيا بِمصر. أجبرته على إجراء عملية جراحية، والإبتعاد عن المنافسة لِمدّة 6 أشهر.

وفي الطرف المقابل، شارك اللاعب الدولي الجزائري الآخر ومتوسط الميدان إسماعيل بن ناصر أساسيا، قبل أن يُستبدل في الدقيقة الـ 70، وحينها كان فريقه الميلان مُتخلّفا في النتيجة بِثنائية نظيفة.

وأبان محمد فارس عند قدرات دفاعية ممتازة، لمّا انبرى لِمراقبة وتشتيت خطورة مواطنه إسماعيل بن ناصر، كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وطرد الحكم لاعبَين من فريق سبال، في الدقيقتَين الـ 43 والـ 83.

ويتموقع ميلان آسي بعد هذا التعادل في المركز الـ 7 بِرصيد 43 نقطة، وقفز سبال إلى الرتبة الـ 19 وقبل الأخيرة بِمجموع 19 نقطة.

فريق سبال الإيطالي محمد فارس نادي ميلان آسي

مقالات ذات صلة

  • سوق التحويلات الصيفية

    فيغولي مُرشّح لِمرافقة فارس إلى لازيو

    دخلت إدارة نادي لازيو الإيطالي سباق انتداب اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي، في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية. وبات نادي لازيو ثاني فريق إيطالي يرغب في الإستفادة…

    • 665
    • 1
  • نادي نابولي الإيطالي

    تحديد القيمة المالية لـ "غلام" في سوق الإنتقالات

    تشترط إدارة نادي نابولي الإيطالي استلام مبلغ 10 ملايين أورو، يُسدّده الفريق الذي يرغب في انتداب اللاعب الدولي السابق فوزي غلام هذه الصائفة. ومازالت إدارة نادي…

    • 469
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close