الأحد 22 أفريل 2018 م, الموافق لـ 06 شعبان 1439 هـ آخر تحديث 09:11
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

أصيب 30 مسافرا بإصابات مختلفة، اثر حادث مرور وقع بالطريق الولائي رقم1، الرابط بين بلديتي الشريعة وبئر العاتر، بولاية تبسة، ليلة الجمعة، وقد تدخل عناصر الحماية المدنية، بالشريعة والعقلة، حيث تم نقل 20 مصابا، إلى المستشفى الاستعجالي، محمد الشبوكي بالشريعة.

حيث أكد مصدر طبي، أن المصابين الذين تتراوح أعمارهم، بين 14 شهرا و58 سنة، حالاتهم ليست بالخطيرة، وان البعض منهم تم إسعافهم، ومغادرة المستشفى، في حين أصيب البعض الأخر بكدمات وكسور، تم وضعهم تحت العناية الطبية المركزة، وحسب مصابين في حادث انقلاب الحافلة، العاملة عبر خط بئر العاتر والجزائر العاصمة، أن الحادث وقع حوالي الساعة العاشرة ليلا، بإحدى المنعرجات بمنطقة ذراع الكراع، حيث تعرف المنطقة باهتراء الطريق وفساد أجزاء منها، وعلى الفور، تنقل رؤساء بلديات العقلة والشريعة، وإطارات من عناصر الدرك الوطني، للوقوف على صحة وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • ايوب

    انقلاب جسم يتم اذا توفرت الشروط التالية :
    1-منعرج
    2- سرعة لا تلائم المنعرج وبالتالي يخلق عدم التوازن فتتولد قوة توازن التي تزداد بزيادة كتلة وسرعة وضيق المنعرج فتقذف المركبة وتؤدي بها الى الانقلاب للحصول على التوازن.وتسمى هذه القوة بالطاردة المركزية.
    فلنخفض من السرعة قبل دخولنا الى المنعرجات ونتركها ثابتة داخله للحصول على التوازن ونحن سالمون خير من التوازن ونحن في وضعية اخرى غير مرغوب فيها والله هو الحافظ والله يشفي كل المصابين.