-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اعتبروا الهبة واجبا من واجباتهم الوطنية

إطارات الشرطة والحماية المدنية تتبرع براتبها الشهري

نوارة باشوش
  • 775
  • 3
إطارات الشرطة والحماية المدنية تتبرع براتبها الشهري
أرشيف

أعلنت كل من المديرية العامة للأمن الوطني، والمديرية العامة للحماية المدنية مساهمتهما، على غرار كل مؤسسات الدولة، بتبرع إطاراتها السامية على المستوى المركزي والجهوي والمحلي، بشهر من راتبهم، والذي سيتم دفعه في حسابات التضامن كوفيد-19 المفتوحة لهذا الغرض.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بيان لها أنه “في إطار تعزيز جهود الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، تساهم المديرية العامة للأمن الوطني، على غرار كل مؤسسات الدولة، في الجهود الرامية للحد من انتشار وباء كورونا، والتخفيف من الأزمة الصحية التي تمر بها البلاد، وهذا بتبرع إطاراتها السامية على المستوى المركزي والجهوي والمحلي بشهر من راتبها، والذي سيتم دفعه في حسابات التضامن كوفيد-19 المفتوحة لهذا الغرض”.
وأضاف البيان أن “هذه الهبّة التضامنية تعكس روح التضامن والأخوة الأصيلة التي تميز المجتمع الجزائري، وتمثّل رسالة أمل تجسد وقوف منتسبي الأمن الوطني مع أبناء بلدهم في كل الظروف”، معتبرين هذه الهبة واجبا من واجباتهم الوطنية.

من جهتهم، قرر الضباط السامون للمديرية العامة للحماية المدنية، من مديرين مركزيين ومديري ولايات الوطن، التبرع براتب شهر لدعم جهود الدولة لمواجهة وباء كورونا covid19.، الذي اجتاح الجزائر، وتسبب في إصابة المئات وقتل العشرات من المواطنين.

وأكدت مصالح الحماية المدنية أنه سيتم وضع هذا التبرع في حسابات التضامن “كوفيد 19” لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدة أن الهدف من هذه الهبة التضامنية هو المساهمة في حسابات التضامن “كوفيد 19” لمواجهة فيروس كورونا، والوقوف إلى جانب الشعب الجزائري لتجاوز هذه المحنة معا.

وكان الضباط السامون المنتمون إلى وزارة الدفاع الوطني، قد قرروا الاثنين التبرع برواتبهم الشهرية، لمواجهة الأزمة الصحية والاجتماعية التي سببتها جائحة فيروس كورونا، حيث سيتم دفع هذه التبرعات في حسابات التضامن كوفير-19 المفتوحة لهذا الغرض، وأكد الجيش الوطني الشعبي، الثلاثاء، أنه يقف مع الشعب الجزائري صفا واحد لتخطي هذه المحنة، في أقرب الآجال وبأقل الأضرار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • karimo

    احسن التبرع يكون من القلب وبالارادة الانسان اما ادا كان امر فوقي فهناك اشخاص لا تريد تبرع. هده حقيقة .ربما لديه دين او يريد شراء شيء لهدا التبرع ناقص لان الاعمال بالنيات ماشي بالاوامر.... ومن احسن كدلك قيام بهده الاعمال الخيرية في السر وليس معلنة لان المواطن لا تهمه هده الاشياء ....بل يفرح بوفرة حليب في اي وقت مثلا او تدشين مستشفى جديد

  • مصطفى

    اللهم بارك لهم في ما رزقتهم
    هبة تضامنية تقشعر لها الأبدان حقيقة
    والله إن شعب الجزائر شعب عظيم، لولا ان العصابة طيلة 20 سنة حاربت ذلك التلاحم والوحدة و الأخلاق بطريقة غير مباشرة لكنا اليوم من الدول العظمى و سنكون بإذن الله
    يسقط الخونة أعداء الدين والوطن و الشعب

  • محمد

    بلادنا كارثة كنا نرجوا من الدولة ان تمنحهم مكفاءات لوقوفهم في وجه الوباء فإذا بنا تطلون علينا بهذا الخبر الكارثي لاحول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم إنا أخطأنا فتجاوز عنا و ارحمنا انك عفو رحيم