الجمعة 21 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 11 محرم 1440 هـ آخر تحديث 16:14
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
11 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • هشام كامل

    8 أشهر فقط. إنها الحقرة بعينها.

  • هشام

    مدرب يقال بعد 8 أشهر من تعيينه ! لا يحدث الا في الجزائر. الاقالة لم تكن بسبب النتائج بل هي اهانة مقصودة و تصفية حساب. ما كان على ماجر أصلا أن يقبل المنصب في ظل حكم المافيا حيث سياسة الترقيع و التهميش و الأحقاد و النظرة البعيدة معدومة.

  • KADOUR24

    MESSKIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIINE

  • amel

    يظهر ان المعلقون من احباب ماجر وليس احباب المنتخب الوطني ماجر ليس بمدرب عليه ان يتكون ثم يحلم بتدريب المنتخب الوطني للاسف اثبت محدودية امكانيته ببساطة كرة القدم علم وتربية واخلاق وللاسف السيد ماجر لايحمل اي شئ من هذه النقاط الثلاثة اثبت انه انسان مريض نفسيا حقود حسود لايهمه الا نفسه الحمد لله انتهينا من كابوس ماجر ,عليه ان يتعض من الاعب والمدرب الكبير زيدان لانه تكون و تعلم ليس بمدرب البلاتو الهف هداف التي مهمتها تحطيم كل ماهو جميل في الجزائر للاسف

  • أوراسي

    مع الأسف الشديد لقد أنتصر. صيادي الفرص لمحاربة كل جزائري شريف يحاول خدمة وطنه ولو بتسلية الأطفال لكن الحرب ضد الجزائريين والجزائر لم تنته وستبقى .

  • sofiene

    Enfin ….. تعود الامور الى نصابها و يعود كل واحد الى مكانه الطبيعي …!!! الصحفي صحفي و المحلل محلل و المدرب مدرب …فليعد معززا مكرما الى المكان الذي كان يحلل فيه و الذي حيرني اصحابه في ابداعهم في النفاق بقولهم …الفاف تفك الارتباط بالطاقم الفني ..!!!!!!! لم تكن لهم الشجاعة ليقولوا اقالة ؟؟؟ المهم ….نتمنى ان تأخذ الفاف هذه المرة الامور بجدية اكبر و تختار الاصلح الفريق الوطني

  • عبد الله.

    طول حياتي وانا اعمل لم ادخل 200 مليون.

  • موسى موسى

    كنا دائما نقول الرجل المناسب في المكان المناسب …. لكن مع ماجر لا يتوفر هذا الشرط ….نحن لسنا مع اي طرف …..لكن بكل صراحة ماجر ليس مدرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • عبد الحليم عبد الله

    انه لخطأ كبير في حق ماجر وفي حق الكرة الجزائرية و الجزائر نفسها. ماجر دخل على مجموعة من اللاعبين لا يكونون فريقا والعلاقات فيما بينهم و مع الفاف و المواطنين كانت غير سوية. رغم ذلك لم يعط الوقت والظروف لبناء الفريق.
    الآن يطرد طردا ماكرا بحيث اخترعوا اسبابا لكي لا طبقوا العقد ويحرموه من حقوقه ولو كان اجنبيا لطبقوه صاغرين. والتعجيل بهذا الطرد من اجل رونارمشين لابالنسبة لاخوتهم المغاربة بنفخهم لرونار ولا بالنسبة لابناء البلد لان في آخر المطاف رونار لن يطور الرياضة في الجزائر ولن ياتي بكاس العالم و في العمق سيفعل اقل من ابن البلد وسيغرف اموال البلداء كما فعل وكما سيفعل وهو هدفه الاسمى.

  • رياض قالمة

    ماجر راجل مرجالة لقلال لنجحت في حياته في البلاد هذه حبيت تهينه ربي أوكيلكم (صحافة، أصحاب مصالح، مع بني وي وي) ربي يهديكم تفرطوا في راجل كيما هذا .

  • مع ماجر ظالما او مظلوما

    ماجر يبقى اللاعب الاول الذي رفع رؤوسنا عالية اما الغيورين فسيموتون بالسكتة القلبية هذا ظلم في حق صاحب الكعب الذهبي الذي رفع شان الكرة الجزاءرية والعربية في المحافل الدولية وما زالت ميادين اوربا تشهد عليه.لقد ظلم من طرف الصحافة التي اثرت على مشجعي الخضر.هل يعقل ان نطلب منه المستحيل وهو لم يمض مع الفريق الوطني سوى 8 شهور ولم يجر ولا مقابلة رسمية واحدة لاختباره.هل نحكم على المقابلات الودية.ان FAF زطشي تاثرت بالضجة الاعلامية التي شنتها القنوات الماجورة التي لا تحب ابناء الوطن.فهذه الصحافة لا تراعي مصلحة الوطن بل مصالح من يقفون وراءها.نتمنى لماجر النجاح مع فرق اخرى واثبات قوته لاعداءه ليعترفوا به.

close
close