-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لمدة 14 يوما ابتداء من الخميس 6 أوت

إقرار حجر جزئي على بلديتي تيزي وزو وذراع بن خدة

الشروق أونلاين
  • 2213
  • 4
إقرار حجر جزئي على بلديتي تيزي وزو وذراع بن خدة
ح.م

أعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، الأربعاء، عن إقرار حجر صحي جزئي على مستوى بلديتي تيزي وزو وذراع بن خدة لمدة 14 يوما.

وفي بيان لها، أفادت الوزارة بالنظر لتطور الوضعية الوبائية بولاية تيزي وزو، تنهي وزارة الداخلية إلى علم كافة المواطنين، بعد موافقة السلطات العمومية المختصة، بإقرار حجر منزلي جزئي، على مستوى بلديتي تيزي وزو وذارع بن خدة، من الساعة الثامنة مساء إلى غاية الساعة الخامسة من صباح اليوم الموالي وذلك لمدة 14 يوما ابتداء من يوم الخميس 06 أوت 2020.

وأضاف البيان أنه ينجم عن هذا الحجر على البلديات المذكورة، التوقف التام لكل الأنشطة التجارية والاقتصادية والاجتماعية بما في ذلك توقيف حركة نقل المسافرين والسيارات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • مسلم جزائري

    حسب الاخبار السرية: الناس المرض منتشر والكل يداوي في داره، والدليل هذا الاجراء ما جاش من فراغ.
    لكن أما قالوا: الحراك والكورونا خاوة خاوة؟ علاش تخاف من خوك؟
    ضيفه عندك وعيش معاه، وخليه عندك، من بعد نرفدوا الحجر.

  • tizi wuzzu

    منذ تاريخ 26 جويلية 2020 الى نهار الأمس أي 04 جويلية 2020 أي منذ خلال 9 أيام لم تسجل ولاية تيزي وزو أي اصابة بكورونا حسب الأرقام التي تقدمها لجنة المتابعة كل مساء حيث استقر الرقم في 536 حالة اصابة .... فاذا كانت الأرقام والاحصاءات المقدمة صحيحة . فلماذا إقرار هذا الحجر الجزئي على بلديتي تيزي وزو وذراع بن خدة ؟؟

  • tizi wuzzu

    إقرار حجر منزلي جزئي، على مستوى بلديتي تيزي وزو وذارع بن خدة، من الساعة الثامنة مساء إلى غاية الساعة الخامسة من صباح اليوم الموالي ....زوبعة في فنجان فحتى في الحالات العادية وبدون اعلان هذا الحجر الغريب والعجيب ف95 ب 100 من النشاطات تتوقف بعد الساعة 8 مساءا و 95 ب 100 من المواطنين يدخلون بيوتهم ولا يبقى في الخارج الى المنحرفين والمتسكعين والسراقين .... الخ

  • Sami

    Pourtant il y a 00 nouveaux cas depuis environ 1 semaine