-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال اللقاء المنعقد بمقر الشركة بكوريا الجنوبية

إل جي تعرّف بأحدث منتجاتها وتعلن عن قرب افتتاح مصنعها بالجزائر

الشروق أونلاين
  • 7807
  • 0
إل جي تعرّف بأحدث منتجاتها وتعلن عن قرب افتتاح مصنعها بالجزائر
ح.م

في رحلة منظمة وغير اعتيادية، تحوي الكثير من التشويق والإثارة، أخذ عملاق التكنولوجيا “إل جي إلكترونيكس” مؤخرا مجموعة من الصحفيين الجزائريين للتعرف على مقر الشركة وجميع فروعها وهياكلها بعاصمة كوريا الجنوبية “سيول”، والوقوف على آخر الابتكارات المزودة بأحدث التقنيات وأروع الصفات.

الصحفيون المشاركون كانوا على موعد مع التميز حيث أتيحت لهم فرصة الاطلاع عن كثب على خبرة الكوريين في مجال الإلكترونيات ومعرفة كل المستجدات المتعلقة بالمنتجات وخصوصياتها وطريقة تصنيعها وتشغيلها والجديد فيها.

ضمن برنامج الرحلة تم عقد لقاء إعلامي، لإماطة اللثام عن جميع المشاريع المستقبلية للشركة عبر العالم، وكذا التعريف بثلاجتها المبتكرة “الباب في الباب” (Instaview Door-in-Door  ) وآلة غسيل الملابس “توين واش”TWIN Wash System ، إضافة إلى مكيف الهواء “دويال كول Dual Cool” ومكيف الهواء “آرت كول Art Cool“.

السيد سكوت يونغ، نائب مدير شركة إل جي، أعلن خلال اللقاء عن قرب انطلاق وحدة الإنتاج بالجزائر، وهو المصنع الذي قال إنه لن ينتج نفس ما يتم إنتاجه بكوريا، بل سيكون مخصصا لإنتاج تجهيزات موجهة إلى المستهلك الجزائري بأثمان مناسبة مع الحفاظ على “الجودة”.

هذا وتحدث يونغ عن تعاون “إل جي” مع مجموعة من الشركات المبتكرة، كـ”أمازون” و”غوغل” وغيرهما من الشركات العالمية، لتقديم أحسن الحلول الذكية التي من شأنها تسهيل الحياة اليومية للعملاء أينما كانوا وحيثما وجدوا مع تحقيق أكبر فائدة لهم.

أحدث منتجات أل جي إلكترونيكس:

ثلاجة الباب في الباب

عن ثلاجتها الحديثة “الباب في الباب” ، يقول مختصون بشركة “إل جي” إنها “تتميز بلوحة زجاجية مبتكرة وأنيقة تبلغ مساحتها 33 إنشا، تمكن مستعمليها من رؤية ما بداخلها وتفقد ما هم في حاجة إليه دون الحاجة إلى فتح الباب، وبالتالي خروج الهواء البارد الذي كان بالداخل”.

هذه التقنية الحديثة ذات الشكل الأنيق ببابين متميزين أحدهما يحمل النافذة الزجاجية تضمن  41 في المائة من الهواء البارد مقارنة مع باقي أنواع الثلاجات؛ وهو ما يمكن من الحفاظ على أكل طري لمدة أطول”.

من مميزات الثلاجة الحديثة أنها مضيئة من الداخل، إذ يكفي أن يتم الطرق مرتين على الزجاج لتتم إضاءة داخلها والإطلاع عليها دون فتح الباب، ناهيك عن مساحة شاسعة تمكن من التخزين بسهولة، والوصول إلى ما بداخلها دون بذل أي مجهود، يكفي الضغط على الزر الموجود تحت باب الثلاجة؛ وهو ما يمكن مستخدميها من رؤية أوسع للمواد المخزنة بالداخل.

وحسب مدراء بشركة إل جي، فإن الثلاجة الجديدة يمكن وضعها في أي مكان بالبيت وهي مزودة بتقنية تمكن من القضاء على الباكتيريا بنسبة 99.99 في المائة، إضافة إلى توفرها على تقنية الأجهزة الذكية، تمكن مستخدميها من مراقبتها حتى وغن كانوا خارج منازلهم عن طريق هاتفهم المحمول، وبالتالي يمكنهم التحكم في درجة الحرارة، وأيضا مدة التجميد وغيرها.

غسالة توين ووش

تتضمن الغسالة «إل جي توين ووش» حوضي غسيل منفصلين يعملان في آن واحد، فهي تجمع بين حوض غسيل أمامي بمقاس كامل، مع حوض غسيل صغير ضمن قاعدة مخفية، مما يوفر خيارات جديدة للغسيل. فالغسالة الرئيسية القوية تتولى أمر غسل الكميات الكبيرة من الملابس، بينما يضبط حوض الغسيل الصغير ليعمل على دورة غسيل مختلفة. وبهذا يستطيع المستخدم غسل كميات أصغر من الملابس عند الحاجة دون الحاجة إلى الإنتظار حتى تتراكم لديه كمية كافية لتملأ الحوض الكامل. والغسالة الصغيرة مناسبة تمامًا لقطع الملابس الحساسة أو الخاصة التي تتطلب إعدادات غسيل معينة، مثل الملابس الداخلية أو ملابس الأطفال.

تمتاز توين ووش بأداء قوي مستقر بفضل الأسلوب المبتكر لتعليق حوضها، والتي يضاف إليها مزايا استثنائية مثل المحرك المتصل مباشرة ذو العاكس الذي يحقق عملية التنظيف في وقت واحد مع تقنية الحركة+6 لأفضل أداء خلال عملية الغسيل، وبهذا فإن تصميمها مبتكر ليغير أسلوب الغسيل برمته. وكي توفر أعلى مستوى من الراحة في الاستخدام، تمتاز غسالة «إل جي توين ووش» أيضًا بباب زجاجي واسع يسهل عمليتي تحميلها وتفريغها بـأحمال الغسيل الكبيرة دون أي متاعب.

مكيف دويال كول

عن مكيف الهواء “دويال كول”، تؤكد إل جي أنه يتيح إمكانية توفير الطاقة دون الحاجة والتمتع بهواء منعش في آن واحد، ناهيك عن تزويده بتقنيات تمكن من توفير حتى 70 في المائة من الكهرباء وأيضا من ترطيب الجو بسرعة أكبر من المكيفات العادية بحوالي 40 في المائة إضافة إلى تقنية تمكن من خفض مستوى الضجيج.

مكيف أرت كول

من جهة أخرى أحدثت إل جي ثورة في مجال التكنولوجيا وأذهلت سوق مكيفات الهواء بتقنيتها المبتكرة “أرت كول “، المزودة بمجموعة من المزايا الذكية وبتصميم خارجي رائع وأنيق، تجسد الجمال والقوة والأداء، من خلال اشتغالها كحجر أساس في أية غرفة معيشة عصرية وأنيقة.

إن التصميم الجديد القاتم لمكيف هواء ” أرت كول ” هو رمز للفخامة والرقي، كونه يتوافق تماما مع أي أسلوب تزيين داخلي. و تضفي المرآة السوداء فائقة الأناقة وإطارها الأمامي لمسة إضافية من الأناقة على مظهره المرموق والمثالي للمنازل ذات الطراز الرفيع. ولا ريب في أن يجذب التصميم الجمالي الأخاذ للجهاز الانتباه بالقدر الذي تضمن فيه مميزاته العملية تحسين قابلية الاستخدام.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!