-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حوادث المرور تسببت في وفاة 4 أشخاص

إنقاذ 467 مصطاف من الغرق عبر الشواطئ خلال 24 ساعة

وهيبة سليماني
  • 391
  • 1
إنقاذ 467 مصطاف من الغرق عبر الشواطئ خلال 24 ساعة
أرشيف

أنقذت مصالح الحماية المدنية خلال 24 ساعة الأخيرة، 467 مصطاف من غرق حقيقي في الشواطئ، حيث قدمت الإسعافات الأولية لـ47 شخصا، وحولت جثث 4 أشخاص إلى مصالح حفظ الجثث بالمستشفيات المحلية.

ويتعلق الأمر بشاب في الـ 27سنة من سكيكدة غرق قي شاطئ ممنوع للسباحة بالمكان المسمى شابية بلدية بن عبد المالك، وآخر في 28 سنة من وهران، غرق في شاطئ ممنوع للسباحة أيضا ببلدية المرسى، وشاب في الـ18سنة، غرق في شاطئ مسموح للسباحة بالكثبان بلدية عين الترك ببجاية، وشاب ثلاثيني غرق بشاطئ ممنوع السباحة في بولمباط بلدية بجاية.

وفيما يخص حوادث المرور، سجلت مصالح الحماية المدنية خلال الفترة ما بين 13 و14 أوت الجاري، 3 حوادث دموية تسببت في وفاة 4 أشخاص، وإصابة 7 أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وأثقل حصيلة كانت في ولاية بومرداس، حيث لقي شخصان اثنان حتفهما وأصيب 3 آخرون بجروح إثر اصطدام بين 9 سيارات من الوزن الخفيف على مستوى الطريق السيار شرق غرب بالمكان المسمى أولاد علي بلدية الاربعطاش دائرة خميس خشنة.

وأخمد جهاز مكافحة حرائق الغابات للحماية المدنية، خلال الـ24ساعة الأخيرة، وإلى غاية صبيحة أمس، 17 حريقا، 5 حرائق في الغابات وحريق في الأدغال، و5 حرائق في الأحراش و3 حرائق في المحاصيل حيث تسببت كل هذه الحرائق في خسائر مقدرة بـ58 هكتارا من مساحة الغابات، و0.5 هكتار من الأدغال، و38 هكتار أحراش وحشائش و1820حزمة تبن و1820شجرة مثمرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Vhgc

    انقطاع الكهرباء والماء و الزيقو والصرف الصحي ملأ الشواطئ و الحرائق اكلت الاخضر ماذا تريدون من هذا الشعب