الأربعاء 17 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 15 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 15:15
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

نبيل نغيز

أقدمت إدارة نادي شبيبة الساورة، السبت، على إقالة التقني نبيل نغيز مدرب فريقها الكروي، بِحجّة سلبية النتائج المسجّلة.

وتعادل أشبال المدرب نغيز بِنتيجة (1-1) داخل القواعد أمام العملاق الأهلي المصري، مساء الجمعة. بِرسم الجولة الثانية من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.

ودخل المدرب نبيل نغيز في ملاسنات حادّة مع بعض مسؤولي نادي شبيبة الساورة، بعد انتهاء مواجهة الأهلي.

وتتذيّل شبيبة الساورة جدول الترتيب بِنقطة واحدة، خلف الرائد الأهلي المصري الذي يجمع 4 نقاط، والمُطاردَين فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني، اللذَين يحوزان 3 نقاط لِكلَيهما، وذلك قبل 4 جولات من نهاية دور المجموعات. عِلما أن الرائد والوصيف يتأهّلان إلى الدور ربع النهائي، من عمر منافسة رابطة أبطال إفريقيا.

وفشلت شبيبة الساورة في تذوّق حلاوة الفوز، خلال المقابلات الخمس الأخيرة لها. وذلك في منافسات البطولة الوطنية وكأس الجزائر (أُقصيت) ورابطة أبطال إفريقيا.

وكان المدرب نبيل نغيز (51 سنة) قد استهلّ عمله مع شبيبة الساورة، في شهر مارس من العام الماضي.

https://goo.gl/gtn5iD
الأهلي المصري شبيبة الساورة نبيل نغيز
7 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • زيد

    طاحت الصمعة علقو الحجام ….هذا هو شان الكرة الجزائرية .ما ذنب هذا المدرب الذي جعل لفريق صغير تاريخ يذكر في سجيلات الكاف بتاهله الى دور المجموعات اسوة بالكبار القرعة وضعته في مجموعة صعبة فيتا كلوب – الاهلي هذان الفريقين مرشحين في الورق بمرور الدور التالي

  • علال المخطار

    خطوة أتت في غير وقتها، ثم هي تذكرنا بعقلية الخليجيين الذين يقيلون المدرب كلما انهزموا … نغيز مدرب حكيم ورزين ,كان يجب الصب عليه لجني الثمار ولكن الساورة لا يفقهون.

  • tablati elhor

    واش الساورة تربح الاهلي في ميزكم ؟ مازال خويا لازم الخدمة و الوقت اصبروا اصبروا روحوا بالعقل

  • طوطو

    البطولة راحت والكاس راح كلش راح لم يبق له ما يعمل من اجله هذا الفريق حقق المكز الثاني في السنة الماضية ومستواه تراجع هذا الموسم اقالته منطقية
    نعم الساورة كان باءمكانها الفوز على الاهلي

  • zihouf-El-Bayadh

    اقالة منطقية و كانت منتظرة لمحدودية السيد نغيز – هو السبب الرئيسي في تعثر الشباب ضد الاهلي -كان بامكان JSS لو عرف نغيز التعامل مع المقابلة بشجاعة اكثر و لعب من اجل اللعب الهجومي لفاز باكثر من هدف على الاهلي اللذي لم يبقى له سوا الاسم رغم اسماء لاعبيه و خبرتهم الكبيرة -لكن عقلية المدرب الجزائري عموما حالت دون الفوز – خيرها في غيرها و شكرا على المشوار من اعماق القلب- و الشكر موصول لاهالي قسنطينة و خاصة المدرب على الفرجة و المتعة لمساته اصبحت واضحة في لعب CSC –

  • عبدو

    هههههههههه جزاء السينمار……..الساورة وقيل كانوا معولين على كأس افريقيا …..روحو بلعقل برك

  • madadi

    Voilà la gestion cataclysmique de M. Zerouati. M. Neghiz est l’un des meilleurs entraineurs algériens. M. Zerouati oublie que le Ahly du Caire est actuellement le meilleur club au niveau de tout le continent et qu’il déteint 8 coupes de ligue des champions et qu’il a un siècle d’existence alors que son équipe n’a que 10 ans . Mais comme les BEGGARAS ont la main mise sur le foot ball, on n’a rien à dire.

close
close