الثلاثاء 19 جوان 2018 م, الموافق لـ 04 شوال 1439 هـ آخر تحديث 00:11
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

أنهى وزير السكن والعمران والمدينة، عبد الوحيد طمار، ، مهام مدير الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، طارق بلعريبي الذي تم استدعاؤه لمهام أخرى.

وكشف مصدر رسمي بوزارة السكن والعمران والمدينة، أن الوزير طمار قد عيّن سعيد روبة، مديرا جديدا  لوكالة عدل خلفا لطارق بلعريبي.

وكان سعيد روبة يشغل منصب مدير لديوان الترقية والتسيير العقاري بولاية تيارت.

كان وزير السكن الجديد عبد الوحيد طمار، قد أمر مدير “عدل” بإلغاء كل خرجاته الميدانية ما كان ينبئ بتنحيته. وأضافت نفس المصادر أنه من المرجح أن يتم تنصيب المدير الجديد مساء الخميس، بمقر وكالة “عدل”.

ونفى المصدر ذاته أن يكون الوزير قد أنهى مهام مدير المؤسسة الوطنية للترقية العقارية محمد الشريف عون بخلاف ما تم تداوله، مؤخرا، في مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة

  • إذا لم يودعوا رسائلهم قبل تاريخ 30 جوان

    31 ألف باحث دكتوراه مهددون بالإقصاء

    كشف المنسق الوطني للكناس، عبد الحفيظ ميلاط، أن أكثر من 31 ألف باحث دكتوراه لم يودعوا رسائلهم قبل آخر أجل الذي حددته وزارة التعليم العالي…

    • 1923
    • 3
8 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • عزيز

    طبعا طبعا يقيله و أكيد أنه عوضه بأحد معارفه، أكاد أجزم بذلك 100 بالمائة ، و سبب الإقالة لا يفصحون عنه كالعادة ، و المدير المقال يكون هو الآخر من معارف الوزير السابق و جاء عليه الدور.

  • 0

    جاب بن عمو

  • 0

    اي وزير يعين في اية وزارة اي شيء هو انهاء مهام وطرد العاملين الذين كانوا يعملون مع الوزير الذي كان قبله وتعيين المقربين منه وحاشيته ودويه..كذلك يقوم بتغيير ديكور مكتبه ومقر وزارته ومنهم من يريد حتى تهديم الوزارة واعادة بنائها حسب *نفحته*رغم ان الكثير لا ثقافة ولا اخثصاص له انما جيء به صدفة وحظ …ولهذا البلاد خربت وهي ذاهبة للخراب….والزوالي يدفع الثمن ..

  • عبد الكريم

    أشم رائحة الجهوية والولاء العشائري في هذا التعيين أو على الأقل تصفية الإطارات الذين اشتغلوا مع تبون والله أعلم.

  • 0

    لماذا لا توقف الربا وإرجاع السعر الحقيقي لأصحاب السكن الترقوي العمومي أليس إيقاف وتوقيق هذا السلب الذي يريد أبه أن ينزع عقيدة المسلم من قلبه وعمله بالترهيب من أجل شقة أليس هذا هو الأجدر والأولى قبل قطف الرؤوس أم إرضاء للعبد وإرضائه أكثر بضرب كفاءات الوطن بفاحش سعره وزيادة في بتسليط الربا وهل من العدل مساواة طموح تاجر أو مقاول للثراء على دم إخوته يتساوي مع حكمة ونظرة ولي الآمر للوطن والأمة أبهكذا فعل أو إجراء من أجل طبقة ليس لها من ثروة إلا العلم والتكوين والراتب الشهري؟

  • بوعلام

    طارق بلعربي إنه رجل خدام وصريح ومتواضع و دو خبرة لا أضن أن يوجد مدير أفضل منه .وزارة السكن أصبحت كفاريق وطنى دهب وحيد حليلوزيدش دهب كل شيئ

  • سليم Lpipst

    الترقوي العمومي يا سي الوزير نحن 30 ألف عائلة جزائرية من الطبقة المتوسطة وأبناء الزواولة محرومون من السكن في جزائر العزة والكرامة بسبب تعنت المسؤلين وعدم سماحهم بتقسيط ثمن مسكن الترقوي العمومي و نطالب رئيس الجمهورية بالنظر في قضية 30 ألف عائلة وانصافهم في حقهم في السكن اللذي كفله الدستور لهم هل يعقل أننا الجزائريون الوحيدون اللذين ليس لهم الحق في السكن وأغلبنا موظفون ونعيش في بيوت الكراء اللذي نهش عظامنا شكرا بلادي لتكريمك للاطار الجزائري

  • hocheimalhachemihh

    يا الخاوه الم تلاحظوا أن المسؤولين الجدد وشبه الجدد أن أسماؤهم تنببئ بأحوالهم ومايخفون في صدورهم ! فسبحان الذي لاتخفيه خافية !! فبقدرته وارادته ،يجعلهم يكشفون أنفسهم بأفعالهم ! أو بأسمائهم وبأشياء أخرى لمن عنده “الحاسة السادسة” أو السابعة” يستطيع تمييزهم عن غيرهم ومن لايملك هاتين الحاستين،فعليه أن يمتلكها ..!فمثلا طمار “وهذا يدل على دفن تحت.وطمس..! طارق بالعربي ؟ اسم على مسمى”رائع =ذهب” فطمس بطمار” ولو اتبعتم هذه القاعدة ؟؟!!! ستجدون حلول كل الألغاز ، الخفية وقل رب زدني علما