-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إيتو: لهذا السبب لن ينال صلاح وماني الكرة الذهبية

الشروق الرياضي
  • 4921
  • 0
إيتو: لهذا السبب لن ينال صلاح وماني الكرة الذهبية
ح.م

أكد أسطورة الكرة الكاميرونية والأفريقية، صامويل إيتو، أن مهاجمي نادي ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح وزميله ساديو ماني، لن يتوجا بجائزة الكرة الذهبية لهذا الموسم، لأسباب تتعلق بجنسيتهما والقارة التي يمثلانها.

وشدد إيتو في تصريحات صحافية نقلتها صحيفة “المترو” البريطانية، على أن النجم المصري وزميله السنغالي لن ينالا شرف التتويج بالكرة الذهبية التي سيعلن عن الفائز بها من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم في وقت لاحق من هذا الشهر بمدينة ميلانو الإيطالية، حيث قال: “لا نحظى بالاحترام، إنها حقيقة، أتمنى أن أكون مخطئًا، لكن الكرة الذهبية لن يفوز بها لا محمد صلاح ولا ساديو ماني”.

وأضاف اللاعب الذي اعتزل كرة القدم أخيرًا: “لا يوجد أي تفسير مفاده أن ماني أو صلاح أو بيير إيمريك أوباميانغ، أحسن ثلاثة هدافين في الدوري الإنكليزي الممتاز بالموسم الماضي، لن يكونوا من بين الخمسة الأوائل”.وواصل اللاعب الذي حمل ألوان أندية برشلونة وتشلسي وإنتر ميلان السابق حديثه قائلاً: “ميسي وكريستيانو رونالدو كلاهما كبيران، لكن في الموسم الماضي هل فاز أحدهما بدوري أبطال أوروبا؟ لقد فاز بها ماني وصلاح”.

وحقق صلاح وماني لقب “الشامبيونزليغ” على حساب توتنهام هوتسبيرز في الموسم الماضي، كما توج الثنائي بالحذاء الذهبي في بطولة “البريميرليغ” رفقة الغابوني أوباميانغ مهاجم أرسنال، في حين نال الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع “الريدز” جائزة أفضل لاعب في أوروبا في وقت سابق من الشهر الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!